• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

جمهور كأس دبي العالمي يكشف مدرجات كرة القدم

مليون و167 ألف متفرج في 20 نسخة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

ودعت 80 ألفاً من جماهير وعشاق الخيول النسخة العشرين من كأس دبي العالمي، باحتفالات كبيرة مع فوز الجواد «برينس بيشوب» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بالكأس الأغلى في العالم، وكانت احتفالات الختام رائعة، حيث احتفلت الجماهير بالفوز الكبير على أغاني حسين الجسمي والأوبريت الرائع، وأيضاً على أغاني المغنية الأسترالية كايلي، التي أذهلت الحضور واستمرت الاحتفالات حتى منتصف الليل.

ووجهت كايلي الشكر إلى دبي على استضافتها من أجل الغناء في أغلى السباقات العالمية، وأشارت إلى أنها استمتعت بالحفل مع الحضور الجماهيري الكبير، متمنية أن تعود مجدداً إلى دبي في مناسبات أخرى.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والسياسة والاقتصاد والرياضة على حضور الأمسية الرائعة، في مقدمتهم الفنانة نانسي عجرم التي حرصت على أن تلتقط صور كثيرة في مضمار ميدان من المنصة الخاصة لكبار الشخصيات، وأعربت عن سعادتها بالوجود في ميدان وحضور فعاليات الكأس الأغلى في العالم، كما أبدت سعادتها بفوز الإمارات بالكأس.

ووضعت نانسي عدداً من الصور الخاصة بها على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستجرام، وأشادت بالاحتفالية الرائعة وأمسية فوق الخيال.

وحرص عدد كبير من نجوم الرياضة على حضور الأمسية، ليس فقط على مستوى اللاعبين المواطنين بل على مستوى اللاعبين الأجانب والمدربين العالميين، وكان في مقدمتهم مايكل أوين، الذي شارك جواده في السباق، وفاز بالمركز الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا