• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

للعام الثالث على التوالي

«دبي التجاري» يرعى «الأولمبياد المدرسي» بـ 3 ملايين درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

أبرمت اللجنة الأولمبية الوطنية عقد رعاية لبرنامج الأولمبياد المدرسي مع بنك دبي التجاري بقيمة 3 ملايين درهم لمدة عامين، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار العمل على التعريف بالأهداف المتعددة للبرنامج الطلابي الذي ينطلق للسنة الثالثة على التوالي من أجل الكشف عن المواهب والعناصر المميزة في الرياضات المدرجة بالمشروع.

وقامت شيماء الزرعوني نائب رئيس لجنة التسويق والموارد المالية بتوقيع عقد الرعاية مع فرانس جان بيوركن نائب مديرعام بنك دبي التجاري، بحضور معالي عبد الرحمن العويس نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس المكتب التنفيذي، والفريق «م» محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة، وإبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعبد الله سيف الحثبور عضو مجلس إدارة بنك دبي التجاري، وبيتر بيولتيسم الرئيس التنفيذي للبنك، وعامر محمد مكي رئيس المسؤولية الإجتماعية بالإدارة العامة للبنك.

من جانبه، أكد معالي عبد الرحمن العويس «أن المشروع نجح في التواصل مع الفئات المجتمعية، تحقيقاً لرؤية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس اللجنة العليا للأولمبياد المدرسي في ضرورة فتح قنوات جديدة مع مختلف الشرائح، ومد جسور التعاون بين الهيئات والمؤسسات المختلفة، والتي سيتحقق من خلالها ترجمة الجهود والمساعي لنشر القيم الرياضية السامية، وأهمية ممارسة الرياضة للوقاية من الأمراض المعاصرة، والحفاظ على القوام البدني للفرد».

وتابع: «تفاعل المؤسسات مع برنامج الأولمبياد المدرسي يدل على رقي مكانة الرياضة لدى الجميع وارتباطها الوثيق ببقية القطاعات الأخرى، حيث إن المرحلة التي وصلت إليها مجالات العمل الرياضي على مستوى الدولة بفضل الدعم اللامحدود، التي توليه لها القيادة الرشيدة والتأكيد الدائم على استثمار الشباب باعتبارهم الثروة الحقيقية التي يجب على الجميع أن يحسن استغلالها.

كما أكد الفريق «م» محمد هلال الكعبي أن ما تم الوصول إليه خلال النسختين الماضيتين من عمر برنامج الأولمبياد المدرسي، من مراحل متقدمة، سواء من الناحية الفنية أو التنظيمية، هو الذي ضاعف من حظوظه لجذب الرعاة من خلال العمل على توسيع رقعة المشاركة بالبرنامج، إلى جانب إدراج العديد من الرياضات التي تحظى باهتمامٍٍ كبير من قبل الطلاب والطالبات، مما كان له مردود إيجابي على زيادة نسبة الإقبال في العرس المدرسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا