• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م

طرح تذاكر جائزة الاتحاد للطيران الكبرى في الأسواق

الفورمولا- 1تحتفل باليوم الوطني في حلبة ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلنت حلبة مرسى ياس اليوم، طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا- 1 لعام 2015 أبوظبي أمس، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس بمنطقة الصيانة على مضمار السباق بالحلبة، بحضور الطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس، وفيصل الشيخ، مدير مكتب الفعاليات بهيئة أبوظبي للساحة والثقافة، وشين أوهير، نائب رئيس أول لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران.

وسيكون عشاق سباقات السرعة على موعد مع حدث مختلف، الذي يتزامن في ظل احتفالات الدولة باليوم الوطني الرابع والأربعين، وهو الأمر الذي يعني أن هناك مجموعة من الفعاليات المختلفة سترافق الحدث.

وأعلنت الحلبة عن تخصيص عدد من منافذ البيع، حيث يمكن لمحبي ومشجعي الفورمولا- 1 الحصول على تذاكرهم عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للحلبة، أو عبر التواصل مع مركز خدمة العملاء، أو من خلال زيارة أحد فروع فيرجن ميجاستور، أو من أحد فروع للاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم. وسيحظى محبو رياضة الفورمولا- 1 بخصم قدره 20% لفترة محدودة عند شرائهم التذاكر خلال المرحلة الأولى من إطلاقها، بالإضافة لخصم خاص قدره 30% يستمر حتى 31 مايو عند حجز تذاكر مدرج المارينا.

ومن المتوقع أن يحظى سباق هذا العام بحضور جماهيري هائل، وذلك بعد النجاح غير المسبوق الذي حققه سباق العام الماضي الذي نفدت جميع تذاكره. وكانت نسخة 2014 قد شهد حضور 60 ألف متفرج للاستمتاع بالختام الحماسي للموسم وبسباق عطلة نهاية الأسبوع الذي حظي بأكثر من 1.9 مليار مشاهدة للوسم #AbuDhabiGP على تويتر، والذي كان الأكثر إقبالا على مستوى العالم يوم السباق، كما حظيت الفعاليات التي نظمتها الحلبة للجمهور على هامش السباق بإشادة غالبية الحضور، حيث أجرت حلبة مرسى ياس استطلاعاً لرأي الحضور، أكد فيه 99% أنهم استمتعوا بتجربتهم خلال سباق عطلة نهاية الأسبوع.

وتحافظ حلبة مرسى ياس على سعة الحلبة لعام 2015 التي تبلغ 60 ألف متفرج، وتسعى الإدارة لتخطي الحدود في دورة هذا العام، حيث ستعمل على تقديم تجربة غير مسبوقة للحضور في سباق الأيام الثلاثة. وسيحظى الجمهور بمجموعة أكبر من الفعاليات الترفيهية وبخيارات إضافية في قسم الضيافة بما في ذلك مقصورات المرسى لضيافة الشركات، بالإضافة إلى عروض مميزة للتذاكر الشخصية، والتي تشمل تذكرة مخصصة ليوم الجمعة تتيح لحاملها التجول في أرجاء الحلبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا