• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فاز على بن دري وتصدر المجموعة الثانية

غنتوت يواجه ديزرت بالم في نصف نهائي «دولية البولو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

رضا سليم (دبي)

تأهل فريق غنتوت البسطي للدور نصف النهائي من بطولة الإمارات الدولية المفتوحة للبولو، التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، بمشاركة 8 فرق، ويسدل الستار عليها يوم الجمعة المقبل، وجاء تأهل غنتوت مع الكبار بعد فوزه على فريق بن دري 10-7، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، ضمن المجموعة الثانية في ختام الدور الأول.

وفرض فريق غنتوت البسطي، بقيادة يوسف بن دسمال سيطرته على مجريات المباراة من البداية، التي تقدم فيها 2-0 عن طريق لاعبه زفالتا، إلا أن فريق بن دري عاد بقوة بعد ما سجل له راؤول هدفين، لكن اليجندرو سجل من جديد لفريق غنتوت ليتقدم 3-2 مع نهاية الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني عادت النتيجة للتعادل 3-3 وبعدها تفوق غنتوت بسيطرة كاملة ويتقدم 6-3، وينهي الشوط الرابع لصالحه 9-5.

وحاول فريق بن دري بقيادة سعيد بن دري العودة للمباراة في الشوط الأخير الخامس، ويقلص الفارق إلى 9-6 إلا أن فريق غنتوت عاد بسرعة ليتقدم 10-6 و10-7، ولم تفلح محاولات بن دري لتعديل النتيجة لتنتهي المباراة 10-7، وأدارها الطاقم الدولي الأرجنتيني المكون من مارتلي ودياز وفيراري.

ويلتقي غنتوت متصدر المجموعة الثانية غداً مع فريق ديزرت بالم وصيف المجموعة الأولى، الذي صعد للمربع الذهبي بركلات الترجيح، غداً في ختام الدور نصف النهائي، فيما يلتقي فريق زيدان متصدر الأولى مع بن دري.

وفي مباريات الترضية، يلتقي اليوم الإمارات مع الحبتور لتحديد المركزين الخامس والسادس في الترتيب العام للبطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا