• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«التنظيم العقاري» بعجمان تعتمد تسوية مشروع «جرين سيتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

علي الهنوري

علي الهنوري (عجمان)

اعتمد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري، تسوية مشروع مدينة جرين سيتي، الذي يضم 600 فيلا، و11 بناية استثمارية، بقيمة 500 مليون درهم.

ودعا مجلس إدارة المؤسسة كافة المستثمرين لزيارة مكاتبها للبدء بإجراءات التسوية وتقديم الوثائق المتعلقة باستثماراتهم في المشروع، وذلك بعد إقرار توصية يافع عيد الفرج المدير التنفيذي للمؤسسة بشأن اتخاذ الإجراءات المناسبة لتسوية مشروع مدينة جرين سيتي.

وقال يافع الفرج «بناء على توجيهات قيادة عجمان الرشيدة، تم الإسراع في إيجاد حلول مناسبة تحظى بقبول جميع الأطراف وتحافظ في الوقت ذاته على حقوق المستثمرين، بهدف تحقيق نتائج مرضية لكافة الأطراف»، موضحاً أن مؤسسة التنظيم العقاري بعجمان تعد الجهة التي يخولها القانون لاتخاذ التدابير الضرورية بحق المطورين المخالفين.

وأشار إلى أن المؤسسة تسعى لخلق بيئة ومناخ استثماري آمن يضمن تدفق الاستثمارات الخارجية لإمارة عجمان، موضحاً أن الفترة الحالية تشهد العمل على إغلاق عدد من الملفات وإيجاد الحلول المناسبة التي تنسجم مع توجهات حكومة عجمان الرشيدة لتحقيق الأهداف التي تخدم مصلحة الإمارة والوطن».

يذكر أن مؤسسة التنظيم العقاري بعجمان نجحت خلال الأعوام القليلة الماضية بالتوصل الى تسويات مماثلة تقدر بـ7 مليارات درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا