• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دانا وسلطان» يوزعان الهدايا والابتسامة على الأطفال المرضى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قامت شخصيات ياس ووتروورلد المحبوبة «دانا وسلطان» مؤخراً، بزيارة خاصة للأطفال في اثنتين من منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، وهما مدينة الشيخ خليفة الطبية، ومستشفى المفرق، للاحتفال معاً بمناسبة عيد الفطر المبارك. وقد ساهمت هذه الزيارة برسم البسمة والفرح لدى الأطفال المرضى الذين تلقوا الهدايا المميزة.

وتأتي زيارة ياس ووتروورلد للمرضى الصغار في المستشفيات للسنة الثانية على التوالي، انطلاقاً من التزامها تجاه المجتمع. وتعد هذه الزيارة ضمن سلسلة من المبادرات الاجتماعية التي شاركت فيها الحديقة، إلى جانب مشاركتها في ساعة الأرض، وتقديم جولة تثقيفية لفرقة من أشبال الكشافة خلال زيارة لهم للحديقة. وتجدر الإشارة إلى أنّ ياس ووتروورلد تعاونت في وقت سابق أيضاً مع مؤسسة «تحقيق أمنية» في سباق البط الشهير لجمع التبرّعات للمؤسسة.

ومع بداية فصل الصيف، أطلقت ياس ووتروورلد العديد من النشاطات والفعاليات التي تناسب العائلة والأطفال، لتكون الوجهة المفضّلة لهم هذا الصيف، مع شخصيات «افتح يا سمسم»، الذين سيقدمون عروضاً مميزة في الحديقة لمزيد من المرح والتشويق. ويتواصل المرح مع منسّقي الموسيقى والألعاب التفاعلية الموجّهة لجميع أفراد العائلة مثل كرة الطاولة، ومسابقتي «الليمبو» ومسابقات الفوز الفوري.

كما تفتح الحديقة أبوابها لساعات أطول خلال فصل الصيف أي من الساعة 8 صباحاً خلال أيّام الأسبوع، وحتّى العاشرة ليلاً خلال عطلات نهاية الأسبوع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا