• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجزيرة يحسم تعاقداته المحلية قبل معسكر هولندا

صفقة تبادلية بين «فخر أبوظبي» و«الإمبراطور» تنتظر الإعلان الرسمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يوليو 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

قطعت المفاوضات بين الجزيرة والوصل شوطاً طويلاً لإتمام الصفقة التبادلية التي تتضمن انتقال خالد سبيل ظهير فخر أبوظبي إلى الإمبراطور، مقابل انتقال لاعب ارتكاز الوسط سالم عبد الله إلى الجزيرة.

مفاوضات الجزيرة مع الوصل بشأن ضم سالم عبد الله بدأت قبل 3 أسابيع، لكنها توقفت لفترة ثم طرحت فكرة الصفقة التبادلية في الأسبوع الأخير، وسارت المفاوضات بشكل جيد، ولا سيما في ظل موافقة اللاعبين. وكانت المرحلة الحاسمة في تلك المفاوضات قد جرت أمس الأول، وشاركت فيها أطراف رسمية من الناديين، وكان التوافق والود الناتج عن العلاقة الطيبة بين الجزيرة والوصل هو عنوان الإجراءات، ثم بقيت بعض الرتوش الأخيرة البسيطة لإنهائها، وهو الأمر الذي استوجب التواصل بين الطرفين حتى ساعة متأخرة من مساء أمس، في وقت تدعوالمؤشرات إلى التفاؤل بالوصول إلى النهاية السعيدة، إلا إذا حدثت مفاجآت اللحظات الأخيرة.

وتعليقاً على الصفقة التبادلية، أكدت مصادر رسمية في الجزيرة أن المفاوضات جارية بالفعل، وبلغت مراحل متقدمة جداً، وتنتظر النهاية السعيدة، مشيراً إلى أن النادي سيعلن عبر قنواته الشرعية نجاح الصفقة فور الانتهاء من المفاوضات والوصول إلى النهاية السعيدة.

يذكر أن الجزيرة دشن بالفعل أخيراً استعداداته للموسم المقبل، ويسعى بقوة لحسم ملف التعاقدات الجديدة للاعبين المواطنين والأجانب خلال الفترة المقبلة، وتشير كل المؤشرات إلى أنه سيحسم كل تعاقداته المحلية قبل السفر إلى هولندا فجر الأحد المقبل، فيما ينتظر أن تحسم مسألة صفقات اللاعبين الأجانب خلال المعسكر الخارجي، سواء في مرحلته الأولى في هولندا، أو في الثانية مدينة وولفسبورج في ألمانيا.

ومن المنتظر أن يعقد نادي الجزيرة مؤتمراً صحفياً للإعلان رسمياً عن صفقاته الجديدة للموسم المقبل، فور الانتهاء من المفاوضات الجارية حالياً لضم لاعبين آخرين، بهدف دعم صفوف الفريق للمنافسة بقوة على لقب الدوري في الموسم الجديد الذي يشهد مشاركة الجزيرة في كل منافساته المحلية والقارية، بما فيها كأس السوبر المحلي، باعتباره بطل النسخة الأخيرة من كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا