• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وسط حالة معنوية مرتفعة

«الزعيم» يبدأ التحضير للموسم الجديد بمشاركة الأجانب الثلاثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يوليو 2016

العين (الاتحاد)

وسط حالة معنوية مرتفعة، دشن فريق العين الأول لكرة القدم مساء أمس الأول استعداداته للموسم الجديد، ضمن أولى مراحل التحضير «التجمع الداخلي» والتي تقرر أن تتخللها جرعات تدريبية خفيفة على ملعب استاد خليفة بن زايد خلال الفترة المسائية ،إضافة إلى الفحوصات الطبية للاعبي الفريق التي بدأت صباح أمس في عيادة النادي تحت إشراف طبيب الفريق بعد أن تم توزيع اللاعبين إلى دفعات والتي ربما تستمر حتى صباح الغد.

شارك في الحصة التدريبية الأولى عدد من اللاعبين المواطنين إضافة إلى الثلاثي الأجنبي الذي يضم البرازيلي داينفريس دوجلاس والكولومبي دانيلو أسبريلا والكوري الجنوبي لي ميونج الذين كانوا وصلوا خلال الأيام القليلة الماضية، بينما غاب البرازيلي الآخر كايو الذي من المتوقع وصوله إلى مدينة العين خلال الساعات القليلة المقبلة. كما غاب أيضاً اللاعبون «الدوليون» الثمانية: خالد عيسى، عمر عبدالرحمن، محمد فوزي، مهند سالم العنزي، محمد عبدالرحمن، إسماعيل أحمد، محمد أحمد وعامر عبدالرحمن، بسبب انتظامهم في معسكر منتخبنا الوطني لكرة القدم في إسبانيا.

وشهد تحضيرات الفريق في اليوم الأول غانم مبارك الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي المكلف تسيير شؤون شركة كرة القدم، ومحمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول، إلى جانب مطر الصهباني، مدير الفريق، والإداري عصام عبدالله، وأحمد حديد إداري فريق تحت 21 سنة، وأعضاء الجهازين الفني والطاقم الطبي.

وأكد محمد عبيد حماد أن الفريق استهل المرحلة الأولى من الإعداد للموسم الجديد بمشاركة لاعبي الفريق الأول وفريق تحت 21 سنة والتي سبقها اجتماع مهم عقده غانم مبارك الهاجري مع اللاعبين.

وقال إن الهاجري شدد على أهمية المرحلة المقبلة بالنسبة إلى اللاعبين والتحديات الكبيرة التي تنتظر الفريق على الصعيدين المحلي والقاري، موضحاً أن التحضير الجيد يتطلب الرغبة القوية في الخروج بالمكاسب الفنية والبدنية المطلوبة منذ أول يوم في التجمع حتى يكون خير زاد للفريق في مشوار التحدي في الموسم الكروي الجديد.

وأكمل «لقد أوضح الهاجري الأهداف المرسومة خلال الاجتماع وحدد أولويات المرحلة القادمة للفريق وتطلعات الإدارة والجماهير والمرتبطة بالبطولة الآسيوية وجميع المسابقات في الموسم المقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا