• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لجنة المحترفين تصدر روزنامة مرحلة الذهاب

توقفان فقط في الدور الأول لدوري الخليج العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أصدرت لجنة دوري المحترفين جدول مباريات الدور الأول من مسابقة دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي، وذلك بعد تحديد مواعيد المباريات بالتنسيق مع اتحاد الكرة، حيث تمت مراعاة برنامج المنتخب الوطني، ومشاركات الأندية في المسابقات الخارجية، كما حرصت لجنة دوري المحترفين على إقامة المباريات في عطلة نهاية الأسبوع ضماناً للترويج الجيد للبطولة، وحرصاً على الحضور الجماهيري. وسينطلق الموسم الرياضي بإقامة جولتين من بطولة كأس الخليج العربي، تنطلق الأولى يومي 2 و3 سبتمبر المقبل، حيث يستضيف الظفرة في اليوم الأول للجولة فريق حتا الوافد الجديد على دورينا ، كما يحل اتحاد كلباء ضيفاً على العين في اليوم عينه ، ويختتم اليوم الأول بمواجهة ساخنة بين النصر والأهلي في الثامنة والنصف مساءً. فيما يواجه الوصل فريق الشارقة يوم 3 سبتمبر، كما يحل دبا ضيفاً على فريق الشباب مساء اليوم نفسه على أن تختتم الجولة الأولى من مسابقة كأس الخليج العربي بين فريقي الجزيرة والوحدة في الثامنة والنصف من مساء اليوم نفسه أيضاً.

وتقام الجولة الثانية يومي 7 و8 سبتمبر، يواجه في يومها الأول فريق حتا ضيفه الوصل، ثم يستضيف اتحاد كلباء فريق الشباب، كما تقام في الثامنة والنصف مساء اليوم نفسه مباراة تجمع بين فريقي الأهلي والعين. وتختتم الجولة بثلاث مباريات، تجمع الأولى فريقي دبا وبني ياس، والشارقة والإمارات والوحدة والظفرة.

أما دوري الخليج العربي فينطلق في 16 سبتمبر المقبل، بإقامة مباريات الجولة الأولى أيام 16,17 و18 سبتمبر، حيث تقام ثلاث مباريات في اليوم الأول تجمع كلاً من دبا واتحاد كلباء، وحتا والوحدة وذلك في الساعة الخامسة والنصف مساء، ويختتم اليوم الأول بلقاء الشباب والشارقة في الثامنة والربع مساء. وتتواصل مباريات الجولة الأولى في يومها الثاني بمباراتين، تجمع الأولى الأهلي والإمارات في الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء، ثم الجزيرة والوصل في الثامنة والربع مساء. وتختتم الجولة الأولى لدورينا بمباراتين، تجمع الأولى فريق الظفرة والنصر في الخامسة وأربعين دقيقة، ثم تختتم بلقاء العين وبني ياس في الثامنة والربع مساء.

وأبرز ما يميز الدور الأول لدوري الخليج العربي للموسم الجديد، وجود توقفين فقط بسبب التزامات المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم، حيث يمتد التوقف الأول 19 يوماً، وذلك بعد الجولة الثانية بسبب خوض الأبيض مباراتين أمام تايلاند والسعودية في 6 و11 أكتوبر. والتوقف الثاني يأتي بعد الجولة السادسة، ويمتد لـ14 يوماً بسبب مباراة منتخبنا الأول مع نظيره العراقي في 15 نوفمبر في الإمارات.

اعتماد موعد «السوبر» في الاجتماع المقبل

دبي (الاتحاد)

يتوقع أن تعتمد لجنة دوري المحترفين خلال اجتماعها المقبل تحديد موعد مباراة السوبر التي ستجمع بين الجزيرة بطل الكأس والأهلي بطل الدوري، وذلك بين 11 أو 12 سبتمبر المقبل. ويذكر أن لجنة دوري المحترفين حددت كامل مواعيد مسابقات الموسم الجديد خلال الدور الأول سواء في دوري الخليج العربي، أو كأس الخليج العربي، أو دوري تحت 21 سنة، على أن تكتمل مشاورات اختيار الموعد الأنسب لإقامة كأس السوبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا