• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طورت منشأة «متروبوليتان كايترينج» بجبل علي

«الحبتور» تفتتح فندق «ويستن دبي» سبتمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يوليو 2016

يوسف العربي (دبي)

تعتزم مجموعة الحبتور، افتتاح الفندق الثالث في مدينة الحبتور «ويستن دبي»، خلال شهر سبتمبر المقبل، بحسب محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في المجموعة والذي أكد انه سيتم إنجاز المرحلة الأولى من الأبراج السكنية الثلاثة التي تتكون من 1460 وحدة سكنية، في شهر ديسمبر من العام الحالي على أن يتم استكمال باقي المراحل منتصف عام 2017.

وقال الحبتور في تصريحات صحفية أمس على هامش افتتاح منشأة «متروبوليتان كايترينج» لخدمات التموين في جبل علي، إنه لا يوجد خطة لطرح حصة من أسهم المجموعة في الوقت الراهن، موضحاً أن المجموعة أوقفت خطتها السابقة في هذا الاتجاه.

وأضاف أن المجموعة تتمتع بمركز مالي قوي ولديها القدرة على تمويل مشروعاتها الحالية والمستقبلية من دون اللجوء إلى خيار طرح حصة من أسهم الشركة للاكتتاب العام، مؤكدا أن جميع مشروعات الشركة تم إطلاقها بناء على دراسات متعمقة لطبيعة الاحتياجات العقارية في دبي.

وقال إنه مع استكمال الفنادق الثلاثة الفخمة في المجموعة الفندقية في مجمع الحبتور سيتي الكائن على شارع الشيخ زايد وضفاف قناة دبي المائية وسط المدينة والمعالم الشهيرة في دبي، يضم المجمع نحو 1595 غرفة فندقية.

ويضم فندق سانت ريجيس دبي 234 غرفة – منها 51 جناحاً – ويقدّم خدمات ممتازة مكيفة بحسب الطلب ومرافق تتمتع بأعلى معايير الجودة، منها ثمانية مطاعم، وسبا «إيريديوم»، ومساحات كبرى للأحداث والمناسبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا