• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أدنيك» يستضيف «بيغ بويز تويز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يستضيف مركز أبوظبي للمعارض «ادنيك» معرض «بيغ بويز تويز»، الذي يعد الأكبر للتكنولوجيا والابتكار والترفيه في الشرق الأوسط، وذلك خلال الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2016، بحسب بيان أمس.

ويشتهر هذا المعرض بكونه المنصة الأمثل لإطلاق المنتجات والخدمات الاستثنائية والفاخرة من أسواق الشرق الأوسط، حيث يشمل معرض «بيغ بويز تويز» جميع وجهات الرفاهية مثل: الطيران، ركوب الدراجات، البحرية، السيارات، الصحة، الأزياء، التكنولوجيا، المغامرة، والسيارات المخصصة للصحراء. وقال بيجو جاياراج، الرئيس التنفيذي لشركة أرتاج والمنظم الرسمي لمعرض «بيغ بويز تويز 2016» في أبوظبي: «نحن سعداء لتقديم أحدث وأبرز المنتجات وخدمات الرفاهية من جميع أنحاء العالم لشعب الإمارات المولع بالابتكارات والاختراعات الحديثة والتكنولوجيا».

وأضاف: «سنوفر للزائرين فرصة رؤية وشراء بعض من أكثر المنتجات التكنولوجيا والترفيهية تميزا من مختلف أنحاء العالم».

وتوفر شركة «شل» الرائدة لصناعة الزيوت حلبة لاختبار السيارات «السوبر» لمحبي الإثارة والتشويق لفرصة قيادة بعض من أقوى وأسرع السيارات في العالم.بناء على الطلب الكبير ستوفر لجنة معرض«بيغ بويز تويز» أنشطتها التفاعلية للمحاكاة مع الواقع والمفضلة لدى الزوار. ستتوفر كذلك منطقة للاسترخاء والتي تعرف باسم «التشيل أوت»، حيث يمكن الزوار الاستراحة فيها والاستعداد لجولة ثانية حول المعرض الكبير.

ويذكر أن المعرض يقوم باستضافة كبار الشخصيات في صالة الرويال الفاخرة ذات الضيافة الراقية والترفيه المطلق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا