• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة    

همفري يرحل عن «بنك لندن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

لندن، دبي (الاتحاد)-

لندن، دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة بنك لندن والشرق الأوسط القابضة، وهي شركة مساهمة عامة ذات مسؤولية محدودة، اليوم عن تنحي همفري بيرسي عن منصبه كرئيس تنفيذي لمجالس إدارة شركة بنك لندن والشرق الأوسط القابضة وبنك لندن والشرق الأوسط، وذلك اعتباراً من 11 يونيو 2015.

وتسلّم همفري بيرسي منصبه كرئيس تنفيذي لدى بنك لندن والشرق الأوسط في أغسطس 2006. وفي يوليو 2007، بعد حصول البنك على ترخيص، قام همفري، بالتعاون مع فريق الإدارة لدى البنك، بإعداد خطة عمل لبنك لندن والشرق الأوسط، كما قاد الجهود لتنفيذها، فقد كان لخبرته الواسعة في الأعمال المصرفية الدولية دور أساسي في ترسيخ مكانة البنك كبنك رائد في صناعة التمويل الإسلامي في المملكة المتحدة وفي تنمية نجاحاتها منذ انطلاقته.

وبنك لندن والشرق الأوسط مستقل يعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية، يقع مقره الرئيس في لندن، وهو بنك رائد في حلول التمويل الإسلامية البديلة للشركات، ويعد أكبر البنوك الإسلامية في أوروبا. يتمتع البنك بإدارة متميزة تجمع الخبرات المصرفية الدولية وخبراء القطاع المالي الإسلامي. المجالات الثلاثة الرئيسية لأعمال بنك لندن والشرق الأوسط ،هي الخدمات المصرفية للشركات، الخزانة، وإدارة الثروات التي تشمل إدارة الأصول، والخدمات المصرفية الخاصة وأسواق المال الإسلامية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا