• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

45 مليار درهم أصول الشركة

«ماجد الفطيم» تستكمل توسعات مول الإمارات نهاية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

تستكمل شركة ماجد الفطيم القابضة توسعات مول الإمارات بنهاية العام الحالي، فيما تعتزم افتتاح المرحلة الأولى من «سيتي سنتر معيصم»، أحدث مراكز التسوق التي تحمل علامة «سيتي سنتر» نهاية العام، بحسب ألان بجاني، الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال بجاني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي، أمس، إن المرحلة الأولى من المركز الجديد، الذي يقع في منطقة معيصم من «المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي في دبي» تشمل المرحلة الأولى 60 متجراً عالمياً موزعاً على مساحة مليون قدم مربع.

وأضاف بجاني أن المجموعة تدرس حالياً خطط للتوسع في أسواق أفريقيا خاصة في شرق وجنوب القارة، مشيراً إلى أن هناك عدة دول يتم المفاضلة فيما بينها الآن، ومن المزمع الإعلان عنها رسمياً مطلع عام 2016.

وأشار إلى أنه من المتوقع افتتاح فرع جديد يحمل علامة كافور في كازاخستان قبيل نهاية العام 2015، لافتاً إلى أن الشركة قامت هذا الشهر بافتتاح فرع لها في العاصمة الأرمنية «يريفان»، وهي من الأسواق الجديدة بالنسبة للمجموعة.

وأوضح أن الشركة على مدى السنوات الـ20 الماضية، طورت محفظة وجهات تسوق وترفيه تماشت أفكارها وقيمها مع رؤية مؤسسها، الذي لطالما أراد تغيير مفهوم التسوق، مشيرا إلى أن أصول المجموعة تبلغ 45 مليار درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا