• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حصرياً في معرض جايتكس شوبر 2015

«لينوفو» تطلق الهاتف الذكي «S60» في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تطلق لينوفو، الهاتف الذكي S60 في جايتكس شوبر دورة الربيع 2015، لتكون الإمارات هي أول دولة يتوافر فيها هذا الهاتف في منطقة الشرق الأوسط، وسيباع الهاتف حصرياً خلال المعرض الذي يبدأ من الأول من أبريل في مركز دبي التجاري العالمي للمؤتمرات والمعارض، ويستمر أربعة أيام.

وقال شراي شمس، رئيس أعمال الهواتف الذكية في لينوفو الخليج ومصر وبلاد الشام: «يسعدنا أن نقدم الهاتف الذكي لينوفو S60 حصرياً في معرض جايتكس شوبر دورة الربيع 2015، ويشكّل الهاتف الجديد أحدث إضافة إلى مجموعتنا الواسعة من الهواتف العصرية في المنطقة».

وأضاف، بإطلاقنا هذا الهاتف الجديد، فإننا نبني على مكانتنا القوية التي مكنتنا من أن نصبح المزود الثالث للهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة، ومواصلة المشوار لتحقيق هدفنا الأبعد في أن نصبح المزود الأول لأخوات الحواسيب الشخصية في المنطقة.

وإضافة إلى كونه ثنائي شريحة الهاتف، فإن لينوفو S60، مصمم للمستخدمين الذين يبحثون عن المتعة والمرح أثناء التقاط الصور والمشاركة والتواصل الاجتماعي، لذا فإنه مجهّز بغلاف خلفي متناغم في لمعانه، وحوافٍ مدورة تناسب حمله في راحة اليد، إنه مصمم لأولئك الذين يبحثون عن الشكل والأداء معاً.

وبوزنه الخفيف الذي لا يتجاوز 128 جراماً يدعم هذا الهاتف الذكي شبكة الجيل الرابع LTE ويلتقط أجمل الذكريات من خلال كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f2.2 لتجمع عدد أكبر من الأصحاب في أحلى صور «سيلفي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا