• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تحت شعار «تطوير التجربة المصرفية للعملاء»

400 مشارك في الملتقى السنوي لاتحاد مصارف الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

يشارك في المؤتمر السنوي الرابع لاتحاد مصارف الإمارات «الملتقى المصرفي في منطقة الشرق الأوسط 2016» متحدثون بارزون وخبراء وقادة مصرفيون دوليون لمناقشة وتبادل الخبرات والآراء والممارسات التي تتعلق بالمواضيع والتحديات التي تواجه القطاع المصرفي والمالي في منطقة الشرق الأوسط والعالم، حسب بيان صدر أمس.

ويقوم اتحاد مصارف الإمارات بتنظيم هذا الحدث بالتعاون مع «فايننشيال تايمز لايف» و«ذا بانكر» في 14 نوفمبر 2016، بحضور 400 شخصية مصرفية رفيعة المستوى من المنطقة.

وقال معالي عبدالعزيز الغرير، رئيس اتحاد مصارف الإمارات: «عاماً بعد عام، نرتقي بالملتقى السنوي لاتحاد المصارف إلى أفق جديدة، سواءً من ناحية المواضيع التي تتم مناقشتها أو على مستوى المشاركين فيه. ونعمل بشكل دائم على توفير المنصة المناسبة وطرح مواضيع تستحوذ على اهتمام كبار المصرفيين والخبراء لمناقشة أهم الممارسات والتطبيقات التي من شأنها تطوير وتعزيز خدمة وتجربة العملاء، وتحقيق نتائج فعالة في مكافحة التزوير وأمن المعلومات الإلكتروني».

وأضاف: «في النسخة الأخيرة من الملتقى، قمنا بتسليط الضوء على أحدث الابتكارات المصرفية وتحديات العصر الرقمي الجديد، ولكن اهتمامنا هذا العام يتركز على تعزيز التعاون بين المصارف لتطوير الأنظمة والاستراتيجيات التي تخدم العملاء بهدف فهم أعمق لاحتياجاتهم ومتطلباتهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا