• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جامبز «الأسطورة» يشارك في بطولة الملاكمة للهواة بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

حددت اللجنة المنظمة لبطولة الملاكمة للهواة، موعد النسخة الـ16 والتي ستقام يوم 11 نوفمبر المقبل، بفندق الحبتور جراند بيتش بمنطقة جميرا بدبي، وتفتح اللجنة المنظمة باب المشاركة يوم 30 يوليو من خلال تنظيم يوم مفتوح بصالة فيت بويز للياقة البدنية والتي تساهم في تنظيم هذه البطولة، وذلك للراغبين في التسجيل بالبطولة، كما يمكن للمشاركين الاطلاع على مختلف الجوانب المتعلقة بالمشاركة في بطولة الملاكمة للهواة والتي سيحضر فعالياتها الرسمية حوالي 700 شخص.

ويشارك روي جامبز، أسطورة الملاكمة وبطل الوزن المتوسط، في التدريب وتنظيم البطولة بفضل خبرته العالمية في رياضة الملاكمة، وهو يدرب الكثير من الأشخاص في دبي على تحسين لياقتهم البدنية وتحقيق حلمهم بالمشاركة في هذا الحدث الرياضي الفريد من نوعه.

ويخضع المشاركون لبرنامج تدريب بدني ورياضي مكثف ومتكامل يدوم حوالي ثمانية أسابيع تحت إشراف مجموعة من المدربين المحترفين والمتخصصين في عالم الملاكمة مع الحرص على تلبية أعلى معايير السلامة والمنافسة الرياضية الشريفة.

وأكد مارك بوفي من شركة إم جيه بي لتنظيم الفعاليات « أن نسخة هذا العام تحمل طابعاً مميزاً من خلال الدعم الذي توفره صالة فيت بويز للياقة البدنية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا