• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أبوظبي تستضيف فعاليات مؤتمر الطاقة التطبيقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

أبوظبي(الاتحاد)

انطلقت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) فعاليات مؤتمر الطاقة التطبيقية والذي يعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط ويستمر 3 أيام.

ويعقد المؤتمر بمشاركة خبراء طاقة تحت عنوان: «طاقة نظيفة ذات كفاءة عالية ومنخفضة التكلفة من أجل مستقبل مستدام»، كما يتم تنظيمه من خلال معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع جامعة مالاردالين السويدية، ومجلس أبوظبي للتعليم، ومكتب أبوظبي للمؤتمرات، ومعهد ابتكارات الطاقة المتجددة، وشركة السفير، والمركز التعاوني لابتكارات المركبات الكهربائية في بكين.

ويشارك في المؤتمر عدد من طلبة وأساتذة مصدر بـ 25 ورقة بحثية حول الطاقة التطبيقية من أصل 672 تمت مراجعتها وقبول مشاركتها من قبل اللجنة المحكمة التابعة للمؤتمر.

وسوف يتضمن المؤتمر جلسات ومحاضرات نقاشية وبحثية، وجلسات متخصصة بما يتعلق بالطاقة التطبيقية.

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة: «نحن واثقون من أن استضافة مؤتمر الطاقة التطبيقية الدولي في نسخته السابعة ستعزز من جهود أبوظبي في قطاع الطاقة وإنتاجها بما يتماشى مع رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030، حيث تعمل أدنيك جاهدة مع شركائها في القطاعين العام والخاص على استقطاب المؤتمرات الدولية الكبرى للإمارة، الأمر الذي سيعزز مكانتها كعاصمة لصناعة الفعاليات المتخصصة في المنطقة». وبين الظاهري أن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض تسخر كافة الإمكانات والطاقات وتوظيف أحدث الممارسات العالمية المتخصصة بقطاع سياحة الأعمال لإنجاح الفعاليات التي تقام في مرافقها المختلفة، وتسعى وبشكل دائم، الأمر الذي يرفع من جاهزية البنية التحتية وقدرتها على استضافة المعارض والمؤتمرات الدولية الكبرى.

يذكر أن مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» يعد من أهم المراكز لاستضافة الأحداث والفعاليات، وهو مجهز بمرافق حديثة وفقاً لأرقى المعايير الدولية.

ويوفر المركز ما يقارب 133 ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية التي يمكن تكييفها وفقاً لاحتياجات الأحداث المقامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا