• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ختام معسكر الربيع الأول للسلة بالوصل

«الناشئين» يخسر أمام فناربخشه ويلتقي اليوم «جامعة التقنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

علي معالي (دبي)

خسر منتخبنا للناشئين أمام فريق فناربخشه التركي 62 - 71 في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء أمس الأول، في إطار المعسكر الذي يقيمه منتخبنا في مدينة إسطنبول التركية، والذي ينتهي غداً، استعداداً للمشاركة في كأس العالم للناشئين التي ستقام في دبي خلال أغسطس المقبل، في تجربة قوية أمام فريق قوي في الدوري التركي، وأنهى منتخبنا الربع الأول متقدماً بنتيجة 15 - 9، وتعادلا في الربع الثاني 15- 15، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا 30 - 24، ولكن في الربعين الثالث والرابع تغيرت المباراة لصالح الفريق التركي، حيث انتهى الربع الثالث 20 - 10 والربع الرابع والأخير 27 - 22 لتنتهي المباراة بتفوق فنار بخشه 71 - 62.

وكان منتخبنا قد خسر في تجربته الأولى الاثنين الماضي أمام إفيس 88 - 61 في تجربة أولى قوية، وستكون هناك تجربة أخرى قوية اليوم مع فريق جامعة التقنية في إسطنبول، وتضم قائمة اللاعبين في المعسكر كلا من: راشد أيمن أحمد وسالم مال الله سالم (الوصل) وحميد عبدالله آل علي وعبدالرحمن توفيق الجسمي ووليد محمد عبدالرحمن سعد (الشعب)، وعبدالله يعقوب محمد عبدالله (الشارقة)، وأحمد خميس عبيد وعبدالله محمد عبدالله (الشباب)، وأحمد منذر النعماني (بني ياس)، ومحمد عبدالله مسعود (الأهلي)، وحمد خالد حمد سليمان (العين).

من جانبه، قال د.منير بن الحبيب المدير الفني لمنتخبنا: إن المعسكر يسير بطريقة إيجابية جدا، وإن الاتحاد التركي وضع تحت تصرفنا الصالة الرئيسة للمنتخبات التركية ونادي إفيس، مما جعلنا نؤدي تدريبات ومباريات أيضاً على أعلى مستوى، وهي صالة تقام عليها بطولات الأندية الأوربية، وذلك من دون مقابل.

وتابع: «هناك التزام كامل من لاعبينا المعسكر من النواحي كافة، وهو ما جعلنا نحقق العديد من الفوائد من هذا المعسكر الذي جاء في توقيت مهم، وهو محطة من ضمن محطات إعداد المنتخب للمونديال، ودائماً أجواء المعسكرات الخارجية والفوائد منها متنوعة، من حيث الخبرات، والتعود على مواجهة فرق أجنبية حتى تزول رهبة المباريات لدى لاعبي هذه المرحلة السنية».

من ناحية أخرى، اختتم نادي الوصل مساء أول من أمس، معسكر الربيع الأول للكرة السلة، والذي نظمه النادي، وخصصه للمراحل السنية تحت 15 و17 عاماً، وشهد مشاركة 110 لاعبين من مختلفة أندية الدولة، فضلاً عن وجود 25 مدرباً، ويعد المعسكر الأول من نوعه على صعيد دول المنطقة، وتضمن، وعلى مدار أيامه الستة، محاضرات عملية تحت إشراف المحاضر الدولي الصربي استفنتش دوت، فيما خصصت الفترات المسائية لأيام المعسكر، إلى ما مجمله 16 مسابقة، أتاحت الفرصة للاعبين والمدربين والفرق المشاركة لتنفيذ عملي تم تناوله في مراحل الصباح، فضلاً عن مواصلة الاحتكاك فيما بينهما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا