• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

في الاجتماع الفني

«المحترفين» تكمل ترتيبات نهائي كأس الخليج العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

أكملت لجنة دوري المحترفين ترتيبات مباراة نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم مع مسؤولي فريقي الجزيرة والأهلي وذلك خلال الاجتماع الفني الذي عقد أمس الأول في ستاد هزاع بن زايد الملعب الذي سيستضيف اللقاء المرتقب بين الفريقين يوم 19 أبريل الجاري وينطلق في السابعة والنصف مساءً.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على فتح أبواب ستاد هزاع بن زايد التحفة المعمارية الجديدة في مدينة العين لاستقبال الجماهير في الرابعة والنصف عصراً، على أن يكون الفريق (أ) هو الجزيرة والفريق (ب) هو الأهلي.

كما تقرر إجراء التدريب الرئيسي للفريقين يوم 18 أبريل الأول للجزيرة من السابعة وحتى الثامنة مساءً، والثاني للأهلي من الثامنة والربع وحتى التاسعة والربع مساءً، حيث تخصص الربع ساعة الأولى من التدريبين لوسائل الإعلام، على أن يكون بعدها التدريب مغلقاً وكذلك تم الاتفاق على موعد المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، والذي سيعقد يوم 18 أبريل، بدءاً بالجزيرة من الخامسة وحتى الخامسة والربع مساءً، ثم الأهلي من الخامسة والثلث وحتى الخامسة و35 دقيقة مساءً، على أن يحضره مدرب الفريق وأحد اللاعبين الأساسيين في المباراة.

واستعرض الفريقان الملابس التي سيخوضان بهما المباراة، حيث يرتدي الجزيرة اللون الأبيض بالكامل، فيما سيلعب الأهلي باللون الأحمر (أسود - أحمر)، وسيرتدي حارس مرمى الجزيرة اللون الأزرق بالكامل، أما حارس مرمى الأهلي فسيرتدي اللون الرمادي (رمادي – أسود).

كما نوقشت خلال الاجتماع مختلف الأمور المتعلقة بالجماهير وأماكن دخولها، والبوابات المخصصة لجماهير الفريقين، حيث خصصت البوابات رقم (1 – 2 – 3 – 4 - 5) لجماهير نادي الجزيرة، فيما خصصت البوابات رقم (6 - 7 – 8 – 9 – 10) لجماهير النادي الأهلي، وتم تخصيص البوابة رقم 1 و 10 لجماهير الجزيرة والأهلي من العائلات، واستعرضت أماكن اصطفاف الحافلات التي تنقل تلك الجماهير، إضافة إلى تذاكر الجماهير وبطاقات الشخصيات المهمة وبطاقات كبار الشخصيات، وتصريحات وقوف السيارات والعديد من الأمور الأخرى المتعلقة بنهائي كأس الخليج العربي.

وتم الاتفاق على أن يكون فريق وجماهير الأهلي على يمين المنصة الرئيسية، فيما ستكون الجهة اليسرى لفريق وجماهير نادي الجزيرة، على أن تتوافر تذاكر حضور المباريات في نادي الجزيرة والأهلي، إضافة إلى الأكشاك المتوزعة في ستاد هزاع بن زايد.

كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على الأماكن التي يسمح لجماهير الفريقين تزيينها، ووضع اللافتات وصور اللاعبين وشعار الناديين، من خلال شرح تفصيلي عن كافة الأمور المتعلقة بالتسويق في المباراة. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا