• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المؤسسات المغربية تستكشف الفرص المتاحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

دبي(الاتحاد)

يشارك وفد من المملكة المغربية يتقدمه معالي عبدالعزيز رباح، وزير التجهيز والنقل، في الدورة الخامسة من «ملتقى الاستثمار السنوي» الذي ينطلق اليوم بدبي.

وتتطلع المؤسسات المغربية من القطاعين الحكومي والخاص لاستكشاف فرص الاستثمار المتاحة، وعرض الإمكانات الاستثمارية التي يمتلكها المغرب، وإبرام اتفاقيات جديدة.

ويسعى ممثلو مختلف الأطياف الاقتصادية المغربية خلال الملتقى إلى مناقشة الفرص التجارية الواعدة التي من شأنها استقطاب المستثمرين إلى قطاعات الصناعة، والزراعة، والسياحة، والبنية التحتية، والخدمات اللوجستية، والنقل، والطاقة وغيرها، وستقدم الوفود ما مجموعه 124 مشروعاً متكاملاً للتطوير بهدف تشجيع القطاعات الحكومية والخاصة الإماراتية على المشاركة واستكشاف الفرص التي تقدمها المملكة المغربية.

ويجمع «ملتقى الاستثمار السنوي» نخبة من الخبراء والأكاديميين والمهنيين العالميين للتباحث حول أحدث الحلول والممارسات القادرة على حفز النمو والتطور الاقتصادي.

ويتمحور ملتقى هذا العام حول دور الاستثمار الأجنبي المباشر في استدامة النمو الاقتصادي عبر تعزيز عملية نقل التكنولوجيا والسياسات الاستثمارية الداعمة لاجتذاب الاستثمارات والحفاظ عليها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا