• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«اقتصادية دبي» تدشن حملة ضد القرصنة التلفزيونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دشن ‬قطاع ‬الرقابة ‬التجارية ‬وحماية ‬المستهلك ‬في ‬دائرة ‬التنمية ‬الاقتصادية ‬بدبي، ‬سلسلة ‬من ‬الحملات ‬التوعوية ‬ضد ‬القرصنة ‬التلفزيونية، ‬بالتعاون ‬مع ‬شبكة «‬OSN».

‬وبحسب بيان صحفي أمس، تهدف ‬الحملة، ‬التي ‬تستمر ‬حتى ‬مطلع ‬أبريل، ‬إلى ‬توعية ‬الجمهور ‬بظاهرة ‬القرصنة ‬التلفزيونية، ‬التي ‬تعتبر ‬انتهاكاً ‬خطيراً ‬لحقوق ‬الملكية ‬الفكرية، ‬عبر ‬أكثر ‬من ‬20 ‬قناة ‬تلفزيونية ‬تابعة ‬لشبكة «‬OSN» ‬وعدد ‬من ‬المحطات ‬الإذاعية ‬والصحف ‬المحلية، ‬إلى ‬جانب ‬مواقع ‬الانترنت ‬والتواصل ‬الاجتماعي. ‬

و‬ستركز ‬الحملة ‬على ‬الأثر ‬السلبي ‬الذي ‬تتركه ‬القرصنة ‬التلفزيونية ‬على ‬قطاع ‬التلفزة، ‬وشبكات ‬التلفزيون ‬المدفوع ‬على ‬وجه ‬الخصوص.

وقال محمد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك بدائرة التنمية الاقتصادية: «تعد حملة مكافحة القرصنة التلفزيونية الأكبر من نوعها، حيث يتم التواصل مع الجمهور على مستوى دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال العديد من قنوات التواصل. سيتم بث 1200 فقرة توعوية في أكثر من 20 قناة تلفزيونية، وعرض 8.8 مليون إعلان إلكتروني عبر مختلف المواقع الإلكترونية، ونحو 225 فقرة توعوية في عدد من المحطات الإذاعية في الإمارات، بالإضافة إلى الحملات التوعوية الأخرى الصادرة من الصحف المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا