• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لتعزيز إنتاج محطتها في أبوظبي

«جنرال إلكتريك» و«أدجاز» توقعان اتفاق صيانة طويل الأمد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

أبوظبي (الاتحاد)

‬وقعت ‬شركة ‬Nuovo Pignone‬التابعة ‬لـ«‬جنرال ‬إلكتريك ‬للنفط ‬والغاز»‬، ‬المسجلة ‬في ‬بورصة ‬نيويورك ‬بالرمز ‬GE، ‬اتفاقية ‬خدمات ‬طويلة ‬الأمد ‬مع «‬شركة ‬أبوظبي ‬لتسييل ‬الغاز ‬المحدودة (‬أدجاز)» ‬الرائدة ‬إقليمياً ‬في ‬إنتاج ‬الغاز ‬الطبيعي ‬المسال ‬وغاز ‬النفط ‬المسال، ‬لتعزيز ‬كفاءة ‬وإمكانات ‬وتميز ‬أداء ‬منشأتها ‬في ‬أبوظبي.

وتحدد بنود الاتفاقية منهج الدعم الذي ستقدمه «جنرال إلكتريك للنفط والغاز» في مجال الصيانة الشاملة، بما في ذلك تزويد قطع الغيار والتصليح، وتوفير فريق عمل دائم لتقديم الخدمات اللازمة لتوربينات ‏Frame‭ ‬5‭ ‬2D ‬الغازية ‬التي ‬طورتها «‬جنرال ‬إلكتريك»، ‬إضافة ‬إلى ‬معدات ‬الضواغط ‬المركزية ‬الملحقة، ‬وتتضمن ‬الاتفاقية ‬تقديم «‬جنرال ‬إلكتريك ‬للنفط ‬والغاز» ‬برامج ‬تدريبية ‬متخصصة ‬لعدد ‬من ‬مهندسي «‬أدجاز» ‬لضمان ‬تعزيز ‬الإمكانات ‬المحلية ‬في ‬المنشأة.

وقال فهيم كاظم، الرئيس التنفيذي لشركة «أدجاز»: «نحن ماضون قدماً في التزامنا الجاد بتعزيز إمكانات منشأتنا والارتقاء بكفاءة الأداء للوصول إلى أهدافنا المنشودة من حيث حجم الإنتاج».

وأضاف «نحن على ثقة بأن اتفاقية الخدمات طويلة الأمد الموقعة مع «جنرال إلكتريك للنفط والغاز» ستساهم بدور حيوي في الارتقاء بعملياتنا التشغيلية، بما يرسخ مكانتنا الرائدة في السوق ضمن قطاع إنتاج الغاز الطبيعي المسال وغاز النفط المسال عبر اعتماد أفضل التقنيات الحديثة في هذا المجال».

بدوره، قال رامي قاسم، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة «جنرال إلكتريك للنفط والغاز» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: «نود أن نتوجه بالشكر إلى شركائنا في «أدجاز» على التزامهم بهذه الاتفاقية طويلة الأمد التي تعزز سير العمليات التشغيلية في المحطة التابعة للشركة».

وستركز خدماتنا على دعم جهود «أدجاز» في تحقيق أفضل مستويات الأداء على مدار الساعة وبأعلى معايير الكفاءة التشغيلية والإنتاجية، بالتزامن مع تطوير الإمكانات والمهارات المحلية من خلال البرامج التدريبية المتخصصة التي سنقدمها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا