• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م

«يونغ أند روبيكام» تطلق شبكة «لاب ستور» لخدمات التجزئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

أطلقت «يونغ أند روبيكام الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، لشركة لاب ستور، الشبكة القائمة على الحلول الرقمية والمتخصصة بالتجزئة والتسويق المتمحور حول المشترين، والتي ستتخذ من دبي مقراً لها.

وستقوم «لاب ستور الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» بتقديم خدماتها عالية الجودة إلى حسابات العملاء في شتى أنحاء المنطقة، لتقدم بذلك نموذجاً متكاملاً في التسويق ضمن قطاع التجزئة باعتبارها أول شركة قائمة على الحلول الرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي ومتخصصة بالتسويق المتمحور حول المشترين في المنطقة.

وقال جون بيرد، المدير التنفيذي العالمي لـ «لاب ستور»: «أصبح قطاع التجزئة في يومنا الحاضر عالمي النطاق، ويعتمد على الحلول الرقمية بشكل كبير، ويأخذ مناحٍي مستقلة تقدم تجربة متخصصة وشخصية بشكل أكبر، علماً بأن المشترين باتوا المحور الرئيسي للقطاع».

وسيمثّل إطلاق «لاب ستور الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» فرصة جديدة واستثنائية لإحداث أثر حقيقي ملموس في الجوانب الأكثر أهمية وستجسّد الشركة الجديدة نقطة تقاطع تجمع بشكل مثالي ما بين مختلف العلامات التجارية الرئيسية لدى «يونغ أند روبيكام»، لتضفي منحى استراتيجياً وإبداعياً ورقمياً بشكل أوسع نطاقاً، بما يتيح فهم تحديات قطاع التجزئة المحلي على نحو أكثر كفاءة.

ومن جانبها، قالت نادين غصوب، المدير التنفيذي لشركة «يونغ أند روبيكام دبي: «يعتبر إطلاق «لاب ستور» خطوة هامة للغاية تدعم مختلف عملائنا وترفد مساعيهم. وأضافت « بدأنا نشهد خلال السنوات القليلة الماضية نقلة نوعية ملموسة لدى العلامات التجارية في تبني سياسات التسويق القائم على المشترين بنفس الإقبال الذي يشهده اعتماد توجّهات التسويق المتمحورة حول المستهلكين، وبشكل أكبر من أي وقت مضى».

ويُذكر أن كلاً من زاكيش مولا، مدير الأعمال، وجوزيف بيهاج، مدير تصميم الإعلانات، سيرأسان العمليات في «لاب ستور الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا