• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«مطارات دبي» تطرح وظائف جديدة للمواطنين الشهر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

تطرح مطارات دبي وظائف جديدة للمواطنين، الشهر المقبل، لتلبية احتياجات «إدارة الإطفاء والإنقاذ» في مطار دبي الدولي، الذي يحتل المرتبة الأولى على قائمة أكبر مطارات العالم بأعداد المسافرين الدوليين.

وحددت مطارات دبي 5 إبريل موعداً لإجراء الاختبارات في مطار ال مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال، حيث سيقوم فريق عمل متخصص من إدارة الموارد البشرية وإدارة الإطفاء والإنقاذ في مطارات دبي، باستقبال المتقدمين لشغل هذه الفرص الوظيفية الجديدة، والتعرف على مؤهلاتهم، والرد على تساؤلاتهم، فيما يتعلق بهذه المهنة، التي تعد واحدة من أهم المهن في مجال السلامة والامن في صناعة الطيران.

وتأتي الخطوة، تماشياً مع استراتيجية التوطين التي تنتهجها دولة الإمارات لزيادة أعداد وتعزيز دور الموارد البشرية المواطنة، وتتطلع مطارات دبي، لملء الوظائف المطلوبة في إدارة الإطفاء والإنقاذ التي تحتاج الى موظفين يملكون الرغبة والإمكانات لأداء هذا الدور الوطني المهم في الحفاظ على سلامة مطاري دبي الدوليين.

وقال علي انكيزة نائب الرئيس التنفيذي – عمليات ساحة المطار - في مطارات دبي« يحتل موضوع السلامة والأمن المرتبة الأولى على قائمة أولويات مطارات دبي التي تعاملت مع 70,4 مليون مسافر في العام الماضي».

وأضاف، من المتوقع أن نتعامل مع 79 مليوناً في العام 2015.، ويصل المعدل اليومي للمسافرين عبر المطار إلى أكثر من 190 ألفاً، في حين يتجاوز عدد الحركات الجوية 900 حركة يوميا، تقوم بتسييرها أكثر من 140 ناقلة دولية توفر رحلات ربط إلى أكثر من 240 مدينة ووجهة حول العالم.

وأوضح، أن إدارة الإطفاء والإنقاذ في مطاري دبي وآل مكتوم الدوليين تحظى بأهمية مطلقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا