• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«اكسيوم» تطلق خدمة «التأمين على الأضرار» للأجهزة النقالة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة «اكسيوم» خدمة «التأمين على الأضرار» الفريدة التي توفر الحماية والتغطية التأمينية لأجهزة العملاء في حال وقوع ضرر عارض أو طارئ.

وتشكل مبادرة «اكسيوم» في إتاحة الفرصة لعملائها بالحصول على تأمين ضد الأضرار على أجهزتهم عرضاً مميزاً يمنح العملاء راحة البال والحماية التامة ضد كافة الأضرار والأعطال غير المتوقعة التي قد تصيب أجهزتهم الثمينة.

كما تشير «اكسيوم» إلى أن معظم المشاكل الفنية لدى العملاء تنجم عن الأضرار العرضية، كسقوط الهاتف في الماء أو على الأرض، الأمر الذي يتسبب في تعطل الجهاز.

وتندرج مثل هذه الأضرار خارج كفالة المصنع أو تاجر التجزئة، ومع تطور الأجهزة لمزيد من الحساسية والتعقيد، فقد ازداد الخطر الناجم عن مثل هذه الأضرار العارضة، ويلجأ معظم المستخدمين المتضررين في هذه الحالة إلى محاولة إصلاحها في مراكز غير معتمدة لتخفيض التكلفة، الأمر الذي يؤدي بهم بشكل أو بآخر للتنازل عن الجودة، أو عدم الحصول على ذات التجربة المميزة عند استخدام هواتفهم على المدى الطويل.

وتقدم «اكسيوم» للعملاء بعض الحلول، من خلال توفير التأمين على الأضرار، وهي خدمة مبتكرة تم إطلاقها بالشراكة مع الشركة الوطنية للتأمين التكافلي (الوطنية) في الإمارات، وتدار من قبل «جلوبال أشورنس سليوشنز (GAS)».

وستوفر هذه الخدمة الحماية لأجهزة العملاء من الأفراد والشركات من الأضرار العارضة، بما في ذلك تعرض الجهاز للسوائل، أو الضرر المادي غير المقصود ككسر الشاشة، أو تعطل الأجزاء الإلكترونية.

وتغطي خطة التأمين تكلفة التصليح خلال مدة التأمين، للتخلص من الشك المتعلق بتكاليف التصليح المرتفعة، مع إعادة المبلغ المدفوع في حال تعذر تصليح الجهاز.

وقال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة «اكسيوم»: «تسعى اكسيوم دائماً بأن تعطي لعملائها أفضل تجربة استخدام للهواتف التي من شأنها أن تثري حياتهم، وبتقديمنا لخدمة التأمين على الأضرار يمكن لعملائنا أن يحظوا بهذه التجربة دون أن يكون لديهم أي مخاوف حول تعطل جهازهم بسبب حادث عارض». ووفقاً لأبحاث أجريت لمصلحة «اكسيوم»، جاءت الكفالة، وشروط الخدمة، وخدمة ما بعد البيع الممتازة ضمن أهم المزايا التي ينظر إليها العميل في علامة المتجر «المثالية» لهم. وتواصل «اكسيوم» تفردها عبر ما تملكه من مجوعة واسعة من خدمات القيمة المضافة، حيث إنها الشركة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط التي تقدم مراكز خدمة، مجهزة جميعها بأرقى أنظمة إدارة علاقات العملاء وإدارة الشكاوى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا