• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلال مشاركتها بـ"الدولي للبلاستيك" في فلوريدا

«حرة الحمرية» تستعرض حلولاً استثمارية للقطاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

الشارقة (فلوريدا)

الشارقة (فلوريدا)

انضمت هيئة المنطقة الحرة بالحمرية لأكثر من 60 ألف من المتخصصين واللاعبين الرئيسيين في صناعة البلاستيك من أرجاء العالم كافة، وذلك خلال مشاركتها في المعرض الدولي للبلاستيك الذي أقيم في أورلاندو، فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين 23-27 من مارس الجاري بمشاركة أكثر من 2000 عارض من 100 دولة من كبرى شركات تصنيع وإنتاج البلاستيك وصناعات البلاستيك التحويلية، بالإضافة للمشاركة في الجلسات التي عقدت على هامش المعرض لمناقشة العديد من القضايا التجارية والتقنية المتعلقة بهذا القطاع كإعادة التدوير، البلاستيك الحيوي، وتكنولوجيا النانو وغيرها.

وأكد سعود سالم المزروعي، مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية، وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة على ضرورة التواجد في مثل هذا النوع من المعارض العالمية.

وقال «إننا نهدف من مشاركتنا في المعرض إلى استعراض الحلول الاستثمارية ذات المستوى العالمي التي نوفرها للمستثمرين الأجانب في المنطقة الحرة بالحمرية، حيث نعمل على استقطاب استثمارات جديدة من خلال البحث والاستكشاف لمناطق مستثمرين جدد محتملين في مختلف قارات العالم، تنفيذاً لاستراتيجية توسعية تستهدف مراكز الاستثمار ورؤوس الأموال أينما وجدت وشرح الصورة لدينا بشكل متكامل».

وتابع المزروعي: «تتحقق الأهداف من خلال الوقوف عن قرب من المستثمرين في مختلف القطاعات من صناعية وتجارية وخدمية وغيرها لتلبية رغباتهم وحاجاتهم، وتحفيزهم على المضي قدماً للاستثمار في الشارقة ما أسهم في رفع معدلات النمو لدينا».

وفي لقاء مع الإعلاميين على هامش المعرض، أكد المزروعي، على أن المنطقة الحرة بالحمرية تعد الرائدة في صناعات الصلب والنفط والغاز والبتروكيماويات في المنطقة.

ومن جهته، شدد علي الجروان نائب المدير التجاري في المنطقة الحرة بالحمرية والعضو في وفد الهيئة على أهمية هذه المشاركة في الولايات المتحدة الأمريكية لما لهذا المعرض من أهمية لدى العاملين في هذا القطاع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا