• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الإمارات دبي الوطني» يفتتح مقراً رئيساً في مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

افتتح بنك الإمارات دبي الوطني مقراً رئيساً له في العاصمة المصرية القاهرة، وطرح علامته التجارية أمس، خلال حفل حضره نضال عصر نائب محافظ البنك المركزي المصري، وحمد المنصوري قنصل دولة الإمارات في مصر.

حضر الحفل كل من هشام عبد الله القاسم رئيس مجلس إدارة «بنك الإمارات دبي الوطني مصر»، ومحمد هادي الحسيني، وشاين نيلسون و«خيليان فان دير تول»، أعضاء مجلس الإدارة المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني مصر، وشاهيناز فودة وبيير ديلهيز نائبي العضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني مصر.

وجاء هذا الافتتاح تلبية لاهتمام المستثمرين الإماراتيين بالسوق المصرية، حيث يشكل بنك الإمارات دبي الوطني إحدى الشركات الإماراتية الناجحة التي تنشط حاليا في جمهورية مصر العربية، ومن شأن إنشاء بنك الإمارات دبي الوطني مصر أن يجمع الخبرة المحلية للبنك، وقاعدة العملاء، والمعرفة الواسعة للسوق المصرية، مع الحضور الإقليمي القوي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني.

وأكد هشام عبد الله القاسم، رئيس مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني مصر، أمس، عمق العلاقات الاقتصادية والتجارية القوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، حيث لها تاريخ طويل من العلاقات، لافتا إلى أن هذه المناسبة ترمز إلى أكبر توسع جغرافي قام به بنك الإمارات دبي الوطني حتى اليوم.

وشدد على أن افتتاح مقر رئيس في القاهرة يعد تعبيراً حقيقياً عن القوة الإقليمية التي يتمتع بها بنك الإمارات دبي الوطني، ودليلاً ساطعاً على الرغبة الحقيقية التي لديه للمساهمة في الاقتصاد المصري.

وقال دير تولك: إن بنك الإمارات دبي الوطني مصر يخطط لطرح منتجات وخدمات جديدة ومتميزة، من شأنها أن تمنح عملاءه تجربة مصرفية استثنائية، كما يخطط لأن يكون في الصدارة من حيث تقديم الخدمات المصرفية في مصر، اعتماداً على بنيته التحتية القوية. وتعمل المجموعة حالياً، بالإضافة إلى الإمارات، في كل من مصر، والمملكة العربية السعودية، وقطر، وسنغافورة، والمملكة المتحدة، ولديها مكاتب تمثيلية في الهند، والصين، وإندونيسيا. وتشارك المجموعة بشكل فاعل، وتدعم مبادرات التنمية والتطوير الرئيسة، ومختلف المؤسسات التعليمية والبيئية والثقافية والخيرية، ومؤسسات الخدمات المجتمعية في دولة الإمارات. (القاهرة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا