• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تستضيفه «أدنيك» 22 أبريل بمشاركة 120 شركة

«سيتي سكيب أبوظبي» يستعرض معايير الاستدامة في البناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

تستعرض فعاليات الدورة الثامنة من معرض سيتي سكيب أبوظبي 2014، والذي تستضيفه شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» خلال الفترة من 22 إلى 24 أبريل الحالي، رؤية إمارة أبوظبي طويلة الأمد والتي تلتزم فيها بمبادئ الاستدامة الاقتصادية والبيئية في جميع المشاريع الجاري تنفذها.

ويستقطب المعرض أكثر من 120 شركة عارضة تضم المطورين، والشركات العقارية ذات الصلة مثل شركات الاستشارات، وشركات الاستثمار العقاري من مختلف أنحاء العالم إلى جانب شركات الهندسة المعمارية، ومقاولي البناء من مختلف دول العالم من بينها تركيا، وعمان، والكويت، ومصر والهند بالإضافة إلى روسيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأميركية. ويشكل معرض سيتي سكيب أبوظبي 2014 الذي تقام فعالياته على مدار ثلاثة أيام منصة مثالية للعاملين في القطاع العقاري، بما في ذلك المطورون والمهندسون، وخبراء الصناعة، والمستشارون، والمهندسون المعماريون ومقدمو الخدمات لما يوفره من محطة هامة للتواصل وتبادل الأفكار والخبرات مع المستثمرين وصناع القرار في القطاعين العام والخاص، إلى جانب مناقشة الأعمال الجديدة واستعراض المقترحات والقضايا التي تواجه السوق العقاري.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض في نسخة هذا العام حضور عدد من المسؤولين الإقليميين، ووكالات ترويج الاستثمار، والتخطيط الحضري، وسلطات التنمية الاقتصادية، والتنمية الإقليمية والمناطق الاستثمارية. كما من المتوقع أن يستقطب المعرض 68٪ من المستثمرين إلى جانب ما يقارب 32٪ من المؤسسات مثل البنوك وشركات الاستثمار المالية، وشركات إدارة الصناديق الاستثمارية، وشركات التأمين، وشركات إدارة الأصول، بالإضافة إلى بعض صناديق التقاعد، وصناديق الثروة السيادية.

وسيغطي الحدث العقاري المشاريع والفرص الاستثمارية المتوفرة والجديدة في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات، فضلا عن المواقع المميزة للاستثمار العقاري في جميع أنحاء العالم.

وتشارك في فعاليات المعرض شركات مبادلة، والدار، وطموح، وفارغلوري، وبني ياس، وإجادة العقارية، وواحة الزاوية للاستثمار والتطوير العقاري، ومنازل العقارية، وأرابتك القابضة، حيث تسليط هذه الضوء على أخر مشاريعها الجديدة.

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في أدنيك «يسرنا أن نستضيف الدورة الثامنة من معرض سيتي سكيب أبوظبي 2014 الذي يعد منصة مثالية للتأكيد على مكانة إمارة أبوظبي المرموقة في قطاع التطوير العقاري، إذ يحتل المعرض الصدارة بين الأحداث في محفظة «أدنيك» لتأثيره المباشر على أحد أكثر القطاعات الاقتصادية حيوية في الإمارة. كما أن هذا المعرض ينسجم مع رؤية أبوظبي 2030 المتمثلة في توفير وتصميم مبان متطورة ومتميزة ذات جودة عالية بما يتلاءم مع معايير الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية العالمية». وأضاف الظاهري «استطاعت أدنيك أن تؤكد على مكانتها المتميزة كأحد أهم المراكز لاستضافة المعارض والفعاليات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ونحن نفخر بقيادتنا لقطاع الاستدامة في سياحة الأعمال والحوافز من مختلف القطاعات الاقتصادية إلى العاصمة». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا