• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الخليج الأول» يطلق منتجات تأمينية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

أطلق قسم التأمين في بنك الخليج الأول مجموعة من المنتجات الجديدة تحت اسم «إنستا»، وذلك بالتعاون مع شركة ميتلايف أليكو للتأمين، المزود العالمي لحلول التأمين على الحياة، وقال البنك في بيان صحفي أمس إنه يمكن للعملاء الاكتتاب في أي من المنتجين الجديدين، «إنستا بروتيكت بلاس» و«إنستا كير» على الفور، وذلك من خلال توفير الحد الأدنى من الوثائق ودون الحاجة للخضوع لأي فحوص طبية.

وتوفر خطة التأمين «إنستا بروتيكت بلاس» الحماية المالية للعائلة في حال وفاة الشخص صاحب خطة التأمين، وذلك من خلال تغطية أي مستحقات مالية غير مدفوعة مثل القروض، الأمر الذي يجنب أسرة المؤمن عليه المعاناة المترتبة على دفع الديون المستحقة.

كما تعيد هذه الخطة للمكتتبين فيها50% من إجمالي أقساط التأمين المدفوعة عند استحقاق الوثيقة، في حال لم يتم استخدام ميزة الحماية خلال فترة سريانها.

ومن ناحية أخرى، يقدم منتج «إنستا كير» مفهوماً جديداً في مجال الحماية الصحية، حيث يوفر للعملاء مبلغاً إجمالياً فورياً لمساعدتهم على سداد كلفة العلاج باهظة التكاليف أو للتعويض عن فقدان الدخل بسبب وجود مرض مزمن.

وقال جيريش أدفاني، رئيس قطاع التسويق في بنك الخليج الأول «يدرك العديد من الناس أهمية امتلاكهم تغطية تأمينية ضد كل ما هو غير متوقع، في حين يعتبر بعضهم أن عملية الحصول على هذه الحماية معقدة ومكلفة مادياً، الأمر الذي دعانا في بنك الخليج الأول إلى تطوير باقة المنتجات التأمينية «إنستا» بالتعاون مع شركة ميت لايف اليكو والتي تركز على توفير هذه التغطية للراغبين بشكل يسير وبأفضل الأسعار، وذلك استناداً إلى استراتيجية محددة وهادفة إلى تقليص نسبة الأشخاص غير المشمولين بالتأمين على مستوى دولة الإمارات والمنطقة.

وتهدف باقة المنتجات التأمينية «إنستا» إلى تعزيز وعي المجتمع بأهمية امتلاك التغطية التأمينية وتشجيعهم على بدء التخطيط لمستقبلهم.» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا