• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عبدالله بن زايد ووزير الشؤون الخارجية القبرصي يبحثان العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يوليو 2016

نيقوسيا - وام

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أمس في العاصمة القبرصية نيقوسيا معالي يوانس كاسوليدس وزير الشؤون الخارجية القبرصي.

جرى خلال اللقاء - الذي عقد في مقر وزارة الخارجية القبرصية - بحث العلاقات الثنائية وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات إلى جانب تبادل المواقف السياسية ووجهات النظر إزاء عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأشار سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان إلى أهمية تبادل هذه الزيارات بين المسؤولين في البلدين الصديقين في إطار دعم التعاون الثنائي والاطلاع على برامج التنمية ومستويات التقدم والتطور في البلدين، وأكد حرص دولة الإمارات على مد جسور التعاون وتعزيز أوجه التقارب مع جمهورية قبرص.

من جانبه رحب معالي يوانس كاسوليدس بسمو الشيخ عبدالله بن زايد والوفد المرافق، مشيدًا بالتطورات التي تشهدها دولة الإمارات في المجالات كافة، مؤكدًا حرص بلاده على تعزيز أواصر علاقاتها مع دولة الإمارات.

وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد في مؤتمر صحفي مع وزير الشؤون الخارجية القبرصي عن شكره وامتنانه لمعاليه، وثمن كلماته الطيبة التي تعبر عن عمق روابط الصداقة بين قيادتي وحكومتي وشعبي البلدين الصديقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض