• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بقيمة 600 مليون درهم

«الاتحاد الوطني» يمول مشروع «مارينا صن ست باي» بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

وقع بنك الاتحاد الوطني اتفاقية شراكة مع المؤسسة الوطنية للاستثمار لتمويل تطوير مشروع «مارينا صن ست باي» بقيمة 600 مليون درهم. ويقع هذا المشروع المميز بمنطقة كاسر الأمواج خلف مركز تسوق المارينا «مارينا مول» بمدينة أبوظبي.وسيضم المشروع 67 فيلا فاخرة و210 شقق سكنية كجزء من تطوير مشروع الفيلات السكنية الفاخرة الموجود بمنطقة مارينا.ومن المتوقع انتهاء مرحلة التوسع عام 2016.

وقال محمد نصر عابدين، الرئيس التنفيذي لدى بنك الاتحاد الوطني «نحن سعداء جداً بالشراكة مع المؤسسة الوطنية للاستثمار حيث يسعى بنك الاتحاد الوطني دائماً لدعم وتطوير المشاريع الاستثمارية الهامة في مدينة أبوظبي».

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن بنك الاتحاد الوطني ساهم سابقاً بالشراكة مع المؤسسة الوطنية للاستثمار في مشروع توسعة مركز التسوق مارينا مول بأبوظبي. من جهة أخرى، قال عبد الله السعدي العضو المنتدب لدى المؤسسة الوطنية للاستثمار «كان لدى الشركة الوطنية للاستثمار دور كبير في مشروع تطوير منطقة المارينا ككل والذي يضم مجموعة الفيلات السكنية الفاخرة ومركز التسوق المميز «مارينا مول». وأضاف أود أن أتقدم بالشكر لبنك الاتحاد الوطني على جهوده المبذولة دائما لدعم مشاريعنا التطويرية في منطقة المارينا بأبوظبي، حيث إن هذا المشروع الاستثماري الهام سيوفر فرصاً جديدة لمواطني دولة الإمارات لتملك العقارات في أحد أكثر المناطق تميزاً. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا