• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تمتلك ثلاث شركات منفصلة

«دبي للعقارات» تتحول إلى شركة قابضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

أعلنت مجموعة دبي للعقارات أمس، عن تحولها إلى شركة قابضة تمتلك ثلاث شركات مسؤولة عن تطوير المشاريع وإدارة المحافظ وإدارة الأصول، بهدف مواصلة نمو المجموعة، واقتناصها للفرص المتوافرة في السوق.

وقال عبد الله الشامسي رئيس مجلس إدارة المجموعة، إن الرؤية والاستراتيجية المستقبلية الجديدة وتحويل المجموعة إلى شركة قابضة جاء بعد دراسة معمقة للسوق وفهم واسع لمكامن قوى المجموعة وأفضل السبل المتاحة لتعظيم هذه الإيجابيات.

وأكد أن الاستراتيجية ستمنح المجموعة المرونة اللازمة لاقتناص فرص النمو المتوافرة، بينما تركز على تعزيز قدراتها الحالية في تطوير وجهات رائدة ومشاريع عقارية وإدارة العقارات والأصول.

وستكون مجموعة دبي للعقارات القابضة مسؤولة عن الاستراتيجية وتطبيقها لضمان استمرار دعمها لخطط التطوير طويلة الأمد لإمارة دبي، من خلال وجهاتها ومناطقها الرائدة، كما تتولى قيادة النمو والابتكار المؤسسي مع صلاحيات واضحة للإشراف على التخطيط والبنية التحتية.

وأوضح خالد المالك الرئيس التنفيذي للمجموعة أن «دبي للعقارات» اتجهت نحو اعتماد استراتيجية جديدة من حيث التركيز والأعمال تمكنها من زيادة قدرتها التنافسية وتسليم المشاريع بشكل أسرع وأكثر تركيزا ومرونة للحفاظ على مكانتها، باعتبارها إحدى شركات التطوير الرئيسة الرائدة في قطاع العقارات المتنامي في دبي.

ولفت إلى أن المجموعة ستستمر في هيئتها الجديدة كشركة عقارات قابضة في الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق مع خطط مستقبلية لإطلاق شركات إضافية لتعزيز دعمها للرؤية طويلة الأجل لإمارة دبي وسلسلة من المبادرات لدعم الجانب السياحي من «رؤية دبي2021». (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا