• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«جمارك دبي» تشكل فريقاً لتسهيل إجراءات دخول الوفد الصيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

شكلت جمارك دبي فريق عمل خاصا لتقديم كافة التسهيلات الجمركية لوفد موظفي شركة «نو سكن» الصيني الذي يضم 16000 موظف ويفد إلى الإمارة تباعاً، تكريماً لهم من شركتهم على النتائج الإيجابية التي حققوها في العمل.

وقامت الدائرة بزيادة عدد المفتشين والعاملين في خدمة المسافرين أمام أجهزة التفتيش اليدوية، بعد انتهاء إجراءات الجوازات، ليقوموا بمساعدة المسافرين القادمين إلى الدولة، وخصوصاً العوائل والأطفال وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، في نقل أمتعتهم ووضع الأغراض الثقيلة منها على أجهزة التفتيش، وتسهيل إجراءات الدخول عبر منافذ المطارات وتسريع إجراءات التفتيش.

ويأتي حرص جمارك دبي على تسهيل وتسريع إجراءات دخول الوفد الصيني في إطار توجهات حكومة دبي المتمثلة في تعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية رائدة على مستوى العالم، حيث جاء فوز دبي باستضافة الوفد - بعد تنافسها مع كل من مكاو وسنغافورة وسيئول - تأكيداً على المكانة والسمعة المرموقة التي تتمتع بها الإمارة عالمياً.

وقال علي المقهوي، مدير إدارة عمليات المطار في جمارك دبي، إن الدائرة قامت باتخاذ جميع التدابير اللازمة لاستقبال الوفد الصيني بأفضل شكل، وضمان دخولهم إلى الدولة بسرعة وسهولة بالشكل الذي يعكس لديهم انطباعاً مريحاً عن الإمارات، مضيفاً أنه تم تشكيل فرق خاصة في الصف الأول لاستقبال الوفد، لتسهيل كافة إجراءات الدخول والترحيب بهم على أتم وجه. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا