• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  10:44    القوات العراقية تطلق آخر العمليات العسكرية في الصحراء الغربية ضد المتشددين        10:46    جامعة الإمارات تعلن عن اكتشاف علمي جديد على مستوى العالم        11:20    وكالة الأنباء الكويتية: أمير البلاد يغادر المستشفى بعد فحوص طبية ناجحة    

وزراء المالية العرب يشيدون بمبادرة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

أشاد مجلس وزراء المالية العرب في ختام اجتماعه الدوري الخامس أمس الأول، في تونس بمبادرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم الاستقرار الاقتصادي في الدول العربية.

وقال صندوق النقد العربي في بيان ختامي عن الاجتماع صدر أمس من مقر الصندوق في أبوظبي، إن المجلس اطلع على خمس أوراق عمل معربا عن شكره للجهود التي قامت بها المؤسسات المالية العربية المعنية بالسعي لمتابعة تنفيذ ما ورد في هذه الأوراق من توصيات.

ودعا هذه المؤسسات إلى مواصلة جهودها لاستكمال تنفيذ المتبقي من التوصيات بما يتناسب مع أنظمتها واختصاصاتها.

وناقش المجلس خلال الاجتماع الذي ترأسه معالي كريم جودي وزير مالية الجزائر الرئيس الحالي للمجلس، تقرير الأمانة الفنية للمجلس الذي قدمه معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الحميدي المدير العام رئيس مجلس إدارة صندوق النقد العربي والذي لخص فيه التطورات في أعمال وأنشطة الأمانة خلال العام الماضي.

وأعرب الوزراء عن شكرهم للصندوق على جهوده لمتابعة أنشطة المجلس والإعداد لهذا الاجتماع.

وناقش المجلس تجارب وجهود إصلاح دعم الطاقة في الدول العربية، ودعا لاستمرار الإصلاحات آخذا بالاعتبار التطورات والأوضاع الاقتصادية من جهة مع السعي لضمان حماية أكثر فعالية للفئات محدودة الدخل من جهة أخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا