• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

33 منتسباً لـ «الداخلية» في دورة «التميز بخدمة المتعاملين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يوليو 2016

أبوظبى (الاتحاد)

رفعت وزارة الداخلية كفاءة 33 منتسباً من مختلف القيادات والإدارات في «التميز بخدمة المتعاملين» في دورة نظمتها لهذه الغاية بالإدارة العامة للخدمات الإلكترونية والاتصالات.

وأكد العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، العمل على تطوير قدرات عناصر الوزارة، من خلال تبني مناهج علمية ودورات حديثة تواكب مستجدات العصر تخطيطاً وتنفيذاً وتدريباً، وخبرة ميدانية وعملياتية.

وأشار، خلال تخريج الملتحقين بالدورة، إلى أنها ناقشت مفهوم الخدمة المتميزة وأنماط المتعاملين، ومعوقات التواصل في 25 ساعة تدريبية، ضمن نطاق حرص الوزارة على الاهتمام بخدمة المتعاملين وفقاً لأرقى المعايير والمواصفات الحديثة في هذا المجال، مثل التعامل الحرفي مع المتعاملين وحسن الاستقبال والتميز في تقديم الخدمات، من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة وتفهم احتياجات ومتطلبات المتعاملين ودراستها دورياً وتطوير قنوات التواصل والخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض