• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

نفى وجود علاقة سابقة أو خلافات بينه والمتهم

والد الطفل عبيدة يطالب مجدداً بإعدام الجاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يوليو 2016

محمود خليل (دبي)

جدد والد الطفل الأردني عبيدة، ضحية الجريمة التي وقعت في دبي قبل أشهر، مطالبته من الهيئة القضائية بمحكمة الجنايات في دبي بالقصاص من المتهم بالاعتداء الجنسي على ابنه وقتله، وذلك خلال الجلسة التي عقدتها صباح أمس، واستمعت فيها المحكمة إلى شهادة الأب وعم الطفل وعامل البلدية الذي عثر على جثة الطفل.

وأكد والد الطفل في إفادته التي قدمها إلى المحكمة أمس، عدم وجود علاقة سابقة أو خلافات بينه والمتهم، مبيناً أنه طلب من ابنه، الذي كان يشاهد عبر هاتف المتهم فيلم «طيور الجنة»، النزول من سيارة المتهم وفي المرة الثانية طلب منه الذهاب إلى المنزل حينما شاهد الفيلم من جديد مع المتهم في سيارة الأخير.

وتابع، إنه حينما علم باختفاء ابنه حاول الاتصال بالمتهم، بيد أن هاتفه كان مغلقاً وأنكر الأخير وجود الطفل بمعيته حينما اتصل به على رقمه الآخر الذي حصل عليه من شقيق المتهم، وقال إن الشك ساوره حينما باشر المتهم بالمماطلة، لافتاً إلى أنه توجه فجراً بمعية شقيقه إلى منزل المتهم، وكانت مركبة الأخير متوقفة أمام المنزل مبيناً أنه حاول البحث عن عبيدة في المركبة من خلال النظر عبر النوافذ إلا أنه لم يجد سوى بقايا فاكهة وعلبة مناديل على المقعد الخلفي.

وكشف عم الطفل، خلال إفادته التي قدمها إلى المحكمة، عن وجود امرأة في شقة المتهم حينما دخلوا إليها فجر اليوم التالي لاختفاء الطفل بعد أن فتح المتهم الباب لهم أمام إلحاحهم للبحث عن الطفل المغدور.

وأبلغ الهيئة القضائية أنه طلب من المتهم أن يطلب من تلك المرأة التستر كي يتسنى لهم البحث عن الطفل، مبيناً أنها سارعت لمخاطبته هو ووالد الطفل بأن «نضال»، وتقصد المتهم، لم يفعل شيئاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض