• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المنصوري يدعو الوفود المشاركة بالملتقى إلى تعزيز فرص التعاون الاقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

دعا معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد الوفود المشاركة في ملتقى الاستثمار السنوي إلى بحث إمكانية الارتقاء بالعلاقات الثنائية وتعزيز فرص التعاون في الاستثمارات والمشاريع المتبادلة، بما يعود بالفائدة المشتركة، وسيسهم بدفع عجلة النمو الاقتصادي في بلادهم والإمارات.

جاء ذلك خلال استقبال المنصوري لكبار الشخصيات من رؤساء دول وحكومات ووزراء الاقتصاد والاستثمار والخارجية والوفود المرافقة لهم والمشاركين في ملتقى الاستثمار السنوي الذي نظمته الوزارة يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين للثامن والتاسع من أبريل الجاري.

والتقى وزير الاقتصاد وفود كل من سويسرا، وإندونيسيا، وتونس وبروناي وإيران، وجمهورية “ساخا”، وأنجوشيا، والشيشان، والاتحاد الروسي، ولاتوينيا، والعراق، وسان مارينو، ومقدونيا، وكينيا، وموزمبيق، والفلبين، والصين، وبيلاروسيا (روسيا البيضاء)، وأرض الصومال، وتركمانستان، وبنجلاديش، وجيبوتي، وليسوتو، وليبيريا، والنيجر، والسودان، ونيجيريا، وفانوا تو، وبنين، والكاميرون، وباكستان، والجابون، وناميبيا، وأنجولا.

وقام وزير الاقتصاد بنقل تحيات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات إلى الوفود الزائرة، مؤكداً أن الملتقى يوفر فرصة للدول المشاركة لعرض مشاريعها القائمة والمستقبلية وفرص الاستثمار القائمة في تلك المشاريع في مختلف القطاعات على مستوى القطاعين العام والخاص.

وأشار إلى أن الملتقى يتضمن عروضا اقتصادية للبلدان المشاركة، مما يتيح لها تقديم شروحات كاملة عن أداء اقتصاداتها والفرص الاستثمارية المتاحة في قطاعاتها إلى جانب التعريف بالسياسات الاستثمارية لتك الدول فيما يتعلق بالقوانين والتشريعات وإمكانية التملك وانتقال رؤوس الأموال.

والتقى المنصوري وفد جمهورية ساخا “ياقوتيا” برئاسة ياجور بوريسوف، رئيس الجمهورية وحضور وزراء التجارة والصحة وتطوير القطاع السياحي و ألكسندر يفيموف، السفير الروسي لدى الإمارات . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا