• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شرطة الشارقة تدعو مرتادي الشواطئ للالتزام باللوحات التحذيرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

دعت القيادة العامة لشرطة الشارقة الجمهور بضرورة أخذ الحيطة والحذر عند ارتياد الشواطئ التي تشهد إقبالاً في فترة الصيف الذين يقصدون البحر بحثاً عن المتنفس والاستجمام بسبب ملاءمة الجو للتنزه والسباحة خلال تلك الفترة.

وأكد الرائد إبراهيم مير السراح نائب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة على مرتادي البحر بضرورة الالتزام بالتعليمات الموضحة على اللوحات الإرشادية المتواجدة على امتداد الشواطئ، بالإضافة إلى متابعة نشرة الأحوال الجوية.

كما حذر أولياء الأمور من ترك أبنائهم للذهاب إلى شواطئ البحر دون مراقبة وعدم تجاوزهم المناطق والمساحات المحددة للسباحة، كما هو الحال في شاطئ الممزر الذي قامت بلدية الشارقة وبالتعاون مع شرطة الشارقة بوضع سياج من البالونات المائية على سطح البحر لتحديد الأماكن المسموح لهم السباحة فيها والتي لا يسمح فيها بعبور الدراجات المائية لما تسببه من مخاطر لمرتادي البحر قد تودي بحياة السباحين، فضلاً عن إزعاج العائلات الموجودة على الشاطئ.

وأكد أهمية إبلاغ فرق الإنقاذ الموجودة على امتداد شواطئ البحر أو الاتصال بالجهات المختصة للاستجابة لأي عملية، مؤكداً أن شرطة الشارقة على أتم الاستعداد لمواجهة الحالات الطارئة، موضحاً أن مهامها لا تقتصر على البحث والإنقاذ فقط، وإنما هناك مهام إنسانية يقوم بها أفراد الشرطة بتقديمها عندما تستدعي الحاجة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض