• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكدت عزمها تقليص المزيد من الديون خلال العام الحالي

629 مليون درهم أرباح «نخيل العقارية» بنمو 28٪ خلال الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

حسونة الطيب (دبي)

ارتفعت الأرباح الصافية لشركة نخيل بنسبة 28% خلال الربع الأول من العام الحالي لتصل إلى 629 مليون درهم، مقارنة مع 491 مليون درهم في نفس الفترة من العام الماضي. وارتفعت عائدات الشركة إلى 1,37 مليار درهم على مدى الثلاثة أشهر الأولى من نفس العام.

وتمكنت نخيل في شهر فبراير الماضي، من تسديد ديون مصرفية قيمتها 2,35 مليار درهم قبل أن يحين أجل سدادها في سبتمبر 2015، أي قبل 18 شهراً، في دليل آخر يؤكد استمرار التحسن في أداء الشركة المالي.

وقال علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة الشركة «إن قوة ادائنا المالي دليل آخر على استمرارنا في الالتزام بتحقيق أهداف الشركة قبل أن يحين أوانها وكذلك استمرارنا في المضي إلى الأمام لكسب ثقة المستثمرين، واعتمدت هذه النتائج على قوة الأداء المالي للشركة خلال العام الماضي، في مؤشر واضح على أن الشركة موعودة بالمزيد من النجاحات على الصعيد المالي خلال الأشهر الباقية من العام».

وأكد لوتاه استمرار الشركة في عمليات التسليم قبل خطة الأعمال وتعزيز المجتمعات القائمة وتوسيع دائرة العمل والتطوير، بجانب وضع اللبنات التي تضمن تحقيق عمل تجاري مستدام على المدى الطويل.

وأشار إلى أن الشركة ماضية بقوة في طريق تقليص المزيد من الدين المصرفي خلال هذه السنة، خاصة وأنها دفعت بالفعل نحو 2,35 مليار درهم قبل أن يحين أجل سدادها بسنة ونصف. يُذكر أن نخيل فرغت من تسليم نحو 400 وحدة سكنية تقع معظمها في نخلة جميرا والفرجان والمدينة العالمية وقرية جميرا وحديقة جميرا ومرتفعات جميرا، ما يعكس اهتمامها بالعملاء ودعم تحقيق أهدافها قبل وقتها. وتتضمن خططها لبقية السنة تسليم نحو 1200 وحدة سكنية، ما يضمن المزيد من الاستثمارات في مشاريع جديدة. ومن المنتظر إنجاز المطور لمشروع بالما السكني الواقع في نخلة جميرا، بجانب توسعة سوق التنين المقدرة بنحو 1,9 مليون قدم مربع وبعض مراكز البيع بالتجزئة في حديقة جميرا وحدائق ديسكفري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا