• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لم يفرح بالهدف الأول لأنه يعرف قدرات المنافس

معلول: لا أحد يستطيع مجاراة أستراليا في القوة البدنية!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

أشار التونسى نبيل معلول، مدرب المنتخب الكويتي، إلى أنه لم يحتفل بالهدف المبكر الذي أحرزه «الأزرق» في شباك أستراليا، لأنه كان على يقين بأن المنافس قادر على العودة، وهو ما تحقق بتسجيل أربعة أهداف. وأضاف: «لم نقدم المستوي المأمول لنا، ولم نكن جيدين، خاصة في الجانب الهجومي، بينما قدم المنتخب الأسترالي عرضاً قوياً، بفضل تمتعه بقوة بدنية عالية، وأعتقد أنه لا يوجد منتخب يستطيع أن يجاري أستراليا في القوة البدنية خلال هذه البطولة». وقال معلول: «طلبت بين شوطي اللقاء من اللاعبين أن يقوموا بضغط عالٍ على لاعبي المنتخب الأسترالي، إلا أن الهدف الثالث أحبط معنوياتهم، وتسبب في انهيارهم، مما رفع الفارق إلى رباعية في الوقت الأخير من اللقاء.

لونجو

استحق ماسيمو لونجو لاعب الوسط الشاب في تشكيلة المنتخب الأسترالي أن يتوج بجائزة أفضل لاعب في المباراة، عطفاً على المجهود الخارق الذي بذله طوال الـ84 دقيقة التي لعبها في مباراة أمس، بعد أن توج جهوده بتسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده من كرة رأسية.

العنزي

قضت ركلة الجزاء التي تسبب فيها سلطان العنزي لاعب وسط المنتخب الكويتي إثر عرقلة للمهاجم روبي كروز في الدقيقة 62، على آمال الأزرق الكويتي في العودة للمباراة، بعد أن وسع بواسطتها المخضرم ميلي جيديناك الفارق لأصحاب الأرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا