• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تشكيل لجنة لتطوير منطقة ومحمية حتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أصدر المهندس حسين لوتاه مدير عام بلدية دبي قرارا بتشكيل لجنة توجيهيه لمشروع تطوير منطقة ومحمية حتا الجبلية برئاسة المهندس سالم محمد أحمد بن مسمار مساعد المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة.

وتختص اللجنة بالإشراف على إعداد الدراسات الفنية والمخطط الهيكلي الشامل لتطوير منطقة ومحمية حتا الجبلية والإشراف على إدارة مشروع التطوير بها ومتابعة تنفيذه في جميع مراحله واتخاذ ما يلزم من قرارات لضمان سير العمل به وفق الخطط والبرامج المعتمدة من قبل المكتب التنفيذي لصاحب السمو حاكم دبي.

كما تختص اللجنة بالتنسيق مع المكتب التنفيذي لصاحب السمو حاكم دبي، وجميع الشركاء والجهات المعنية في مشروع تطوير منقطة ومحمية حتا الجبلية وتوزيع مهام العمل في المشروع بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المختصة في البلدية.

وتختص اللجنة بطرح المشروع على المكاتب الاستشارية الهندسية وشركات المقاولات العاملة والمتخصصة والمؤهلة لتنفيذ مثل هذا المشروع وترسيته على الأنسب منها وفقا للقواعد المنصوص عليها في القانون الخاص بشأن عقود الدوائر الحكومية في إمارة دبي.

ومن اختصاصات اللجنة أيضاً المشاركة في إعداد ووضع الميزانية التقديرية للمشروع واعتمادها من السلطة المختصة قانونا واختيار واعتماد النظام التشغيلي الملائم للمشروع، بما يضمن تحقيق الفائدة المثلي منه واقتراح وتبني أي أفكار إبداعية ومتميزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض