• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حلقات نقاشية لشباب إمارة أم القيوين

الوالي : الإمارات سباقة في دعم فرص الشباب وتحقيق طموحاتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يوليو 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

أكدت سهيلة مبارك الوالي عضو مجلس أم القيوين للشباب، أن الانضمام لمجلس أم القيوين للشباب يشكل مسؤولية مهمة، لما للمجلس من دور في إيجاد التوصيات، والمقترحات التي تساهم بشكل إيجابي على شباب أم القيوين، وللدور المحوري للشباب، باعتبارهم الشريحة الأكبر.

وقالت الوالي: الشباب هم الحاضر والمستقبل، والأساس الذي تبنى عليه الدول، ودولة الإمارات العربية المتحدة سباقة في مجالات دعم الفرص الشبابية، وذلك يعود لإيمان القيادة الرشيدة بتمكين الشباب، وقد تبلور هذا الدعم عبر اختيار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب، تجسيداً للمكانة التي يمثلها الشباب في الإمارات، ونحن اليوم لدينا أصغر وزيرة على مستوى العالم، وتعمل مجالس الشباب كافة على تنفيذ رؤية مجلس الإمارات للشباب، وهدفه الذي يتمثل في دعمهم.

وأضافت: من الأيام التي لا تنسى، اللقاء الذي جمعنا كأعضاء لمجلس الشباب مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتأكيده أن الشباب هم من يصنع المستقبل، ويساهم في إكمال المسيرة الناجحة لدولة الإمارات، وتمثل كلمات سموه وتوجيهاته دافعاً لنا نحو تحقيق المزيد من المنجزات، وبذل كل الجهد، والعطاء لأن نكون على قدر المسؤولية.

وتابعت: منذ الأيام الأولى لتشكيل مجلس أم القيوين للشباب، التقى أعضاء المجلس بصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، وشدد سموه على الدور المهم الذي يلعبه مجلس أم القيوين في نقل تطلعات الشباب، والمساهمة في إيصال شباب إمارة أم القيوين لأعلى المراتب، وحرص صاحب السمو حاكم أم القيوين ليس بمستغرب، فهو الداعم المستمر لأنشطة الشباب، والمهتم الدائم بشؤونهم، والمتابع لقضاياهم.

وحول اختيارها في المجلس، أشارت الوالي إلى أنه تمت مقابلة الأعضاء، والتعرف إلى طموحاتهم، وآمالهم في مجلس الشباب، وأسباب رغبتهم في الانضمام، ثم أعلن اختيار الأعضاء، وكان شعور التواجد ضمن نخبة الأعضاء يجمع بين الفرح والمسؤولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض