• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نشرت نتائجه الأمانة العامة للمجلس التنفيذي

«نبض دبي 2015»: الإمارة تسير بخطى ثابتة نحو السعادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يوليو 2016

دبي (وام)

أطلقت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي في سياق إدارة تنفيذ «خطة دبي 2021» نتائج تقرير «نبض دبي 2015»، الذي يستعرض بالتحليل نتائج تنفيذ الخطة في عامها الأول.

ويلقي التقرير الضوء على أهم الإنجازات والتحديات بعد عام على الخطة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وتعد «خطة دبي 2021» خريطة طريق للإمارة لسبع سنوات قادمة تنشد خلالها دبي أن تكون موطناً لأفراد مبدعين وممكّنين ملؤهم الفخر والسعادة وفضاءً لمجتمع متلاحم ومتماسك ومكاناً مفضلاً للعيش والعمل ومقصداً مفضلاً للزائرين، كما تنشد دبي أن تكون مدينة ذكية ومستدامة ومحوراً رئيساً في الاقتصاد العالمي بقيادة حكومة رائدة ومتميزة.

وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، قد اطلع مؤخراً على نتائج تقرير «نبض دبي» في مقر الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي النائب الأول لرئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم النائب الثاني لرئيس المجلس التنفيذي رئيس لجنة التنمية الاقتصادية التابعة للمجلس التنفيذي، حيث وجه سمو ولي عهد دبي بعرض نتائج التقرير على مجتمع إمارة دبي لتسليط الضوء على مستويات الإنجاز المتحققة وعلى التحديات التي يمكن أن تؤثر على تحقيقها والجهد المطلوب من الجميع أفراداً ومؤسسات لتجاوز التحديات بما يحقق رؤية القيادة الرشيدة للمرحلة المقبلة.

وقال عبدالله عبدالرحمن الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي، إن نتائج تقرير «نبض دبي» أكدت أن دبي ورغم الظروف الإقليمية الصعبة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق السعادة لجميع أفراد المجتمع، حيث يُظهر التقرير تحسن نتائج مجموعة من مؤشرات «خطة دبي 2021»، وثبات بعضها وهذا نتيجة للجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات المعنية للوصول إلى تحقيق المستهدفات منذ العام الأول لإطلاق الخطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض