• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

زار ركن اللجنة في المؤتمر الدولي

رئيس منظمة «سبورت أكورد» يشيد بمشاركة «الأولمبية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

أشاد ماوروس فيزر رئيس منظمة «سبورت أكورد» بمشاركة اللجنة الأولمبية الوطنية في فعاليات المؤتمر الدولي الذي يحمل اسم المنظمة المرموقة على الصعيد الدولي، وتختتم فعالياته اليوم بعد نجاح كبير على مدار الأسبوع ببلدة «بلك» في مدينة أنطاليا الساحلية، حيث شهد مشاركة 109 اتحادات رياضية دولية و2500 عضو و800 مؤسسة رياضية من مختلف أنحاء العالم.

وجاء حديث فيزر خلال زيارته ركن اللجنة الأولمبية الوطنية، حيث كان في استقباله سعيد حارب عضو مجلس إدارة اللجنة، داوود الهاجري الأمين العام المساعد للجنة ود. أحمد سعد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي، حيث أكد رئيس منظمة «سبورت أكورد» أن التواجد الفاعل للجنة الأولمبية ساهم في نقل الصورة الحضارية للدولة خصوصاً على الصعيد الرياضي الذي يشهد نقلة كبيرة ومشهود لها خلال السنوات الماضية.

وأكد فيزر أن سعي الدولة لاستضافة المزيد من البطولات العالمية يأتي في محله نظراً للتميز الإماراتي على الصعيد التنظيمي الذي جعل منها وجهة مختلف الاتحادات والمنظمات الدولية الباحثة عن الروعة والتفوق، خصوصاً أن المؤتمر ذاته كان قد شهد إقامة أفضل نسخة له عام 2010 بدبي.

وقام سعيد حارب وداوود الهاجري بتقليد فيزر الميدالية الأولمبية الوطنية تقديراً لجهوده في المجال الرياضي الدولي، فيما قام فيزر بكتابة رسالة شكر على سجل الزوار الحافل بالعديد من الرسائل من كبار الشخصيات من رؤساء الاتحادات الإقليمية والدولية وممثلي اللجان الدولية الذين حرصوا على زيارة ركن اللجنة والاطلاع على التجارب الإماراتية الرياضية الرائدة من نوعها على صعيد المنطقة.

وأكد داوود الهاجري، أن اللجنة حققت العديد من الأهداف التي كانت تتطلع إليها من خلال التواجد في هذا الحدث الدولي الذي من ِشأنه أن يساهم في تعزيز العلاقات مع المنظمات الدولية، وقال «استثمرنا المشاركة في لقاء العديد من صناع القرار الرياضي، وقد أثلج صدورنا السمعة الطيبة التي تتميز بها الدولة، والرغبة الكبيرة من دول العالم كلها لبحث إمكانية إقامة بطولات دولية نظرا للتميز الكبير على هذا الصعيد إلى جانب البرامج التي يتم تنفيذها على مدار العام».

وتابع: «تصدر ركن اللجنة الأولمبية المعرض المصاحب للمؤتمر الذي يشهد مشاركة 2500 عضو و800 مؤسسة رياضية من مختلف دول العالم، وقامت أكثر من 90 مؤسسة بعرض وتعريف منتجاتها خلالها، كما قام الوفد بحضور بجلسات المؤتمر والاطلاع على تجارب نخبة من الرياضيين وصناع القرار الرياضي العالمي».

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا