• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أهدى الإنجاز إلى رئيس الدولة

حمدان بن محمد: نصائح محمد بن راشد وراء الانتصار التاريخي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

أهدى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، فوز جواده «برنس بيشوب» بكأس دبي العالمي إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات، مشيراً سموه إلى أن دعم القيادة الرشيدة لرياضة الآباء الأجداد هو السبب الرئيسي وراء كل الانتصارات.

وأشار سموه إلى أن نصائح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كانت وراء الفوز الذي حققه «برنس بيشوب»، وقال سموه في حديث لوسائل الإعلام عقب الفوز: «نصائح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تلخصت في قول سموه (إذا تريد الفوز دع حصانك يتطور)».

وأضاف سموه: «إنه يوم عظيم في تاريخ الإمارات، لاسيما أنه الفوز العاشر في تاريخ هذا الحدث العالمي، الأمر الذي يعني أن خيول الإمارات دائماً ما تأتي في الصدارة بفضل الدعم السامي من القيادة الرشيدة».

ووجه سموه التحية إلى المدرب المواطن سعيد بن سرور الذي قاد السباق ببراعة فائقة، مؤكداً أن «بيرنس بيشوب» أثبت جدارته بالبطولة، خصوصاً أنه صعد السلم من البداية، حيث جاء في المركز الثاني العام الماضي، ولكن الحال اختلفت هذا الموسم بسبب السعي الدائم نحو تطوير المستوى والرغبة العارمة في الوقوف على منصة التتويج عملاً بنصائح وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي عود الجميع على التواجد في الصدارة.

ووجه سموه التحية إلى الفارس المخضرم ويليام بويك، الذي كان عند حسن الظن به، وأثبت أنه فارس من طراز فريد حاله حال «برينس بشوب» ذاته الذي أثبت أنه واحد من الخيول المميزة على مستوى العالم أجمع.

ورحب سمو ولي عهد دبي بضيوف الإمارات الذين توافدوا من أرجاء العالم كافة لمتابعة وحضور هذا الحدث العالمي الكبير، مؤكداً أن كل عام يكون «ميدان» على أهبة الاستعداد للاحتفاء بضيوف الدولة، ووعد سموه بأن يكون المشهد أفضل في العام المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا