• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجماهير تعزف لحن الـ 20

أمسية ولا في الأحلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

رسمت الجماهير، التي حضرت أمسية «كأس دبي العالمي» أمس، تابلوهاً رائعاً، وازدانت بها مدرجات مضمار ميدان، الذي تحول إلى كرنفال كبير يحرص عشاق الخيول على حضوره سنوياً، ومع كل نسخة جديدة يزداد العدد إلى أن وصلت مدرجات المضمار التي تتسع إلى 60 ألف متفرج إلى لافتة «كامل العدد»، بعد أن زاد الحضور الجماهيري عن العدد المسموح به في المدرجات.

وتكرر سيناريو الحضور الجماهيري في النسخ الماضية وربما يكون الاختلاف أن اللجنة المنظمة أعدت برنامجاً كبيراً بمناسبة مرور 20 عاماً على أول نسخة.

وسجلت معدلات الحضور الجماهيري رقماً قياسياً جديداً، وكسرت حاجز المليون متفرج خلال 20 نسخة، بعدما سجل الحضور مليوناً و87 ألف متفرج في مونديال الخيول.

ويعد كأس دبي العالمي للخيول كرنفالاً حقيقياً يحضره الآلاف من كل بقاع العالم ليس لمتابعة السباقات فحسب، وإنما للمشاركة في فعالياته المرافقة التي تحظى باهتمام جماهيري كبير لا سيما من الجنس الناعم، وتتوافد الحسناوات إلى مضمار ميدان للمنافسة على جائزة أفضل قبعة وأجمل فتاة مما يضفي على الحدث رونقاً خاصاً، وستحصل الفتاة الفائزة بلقب القبعة على سيارة جاكوار.

ويجد المتفرجون في مونديال الخيول ملاذاً للترفيه عن أنفسهم في حدث لا يتكرر سوى مرة كل عام، فتحضر العائلات والأسر بصحبة الأطفال للاستمتاع بأجواء المهرجان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا