• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عجمان مكتمل العدد

عبدالوهاب يحذر «البرتقالي» من الصحوة «العنابية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

رضا سليم (عجمان)

يتوجه عجمان إلى أبوظبي مساء اليوم للمبيت ليلة مباراته أمام الوحدة غداً في الجولة الـ 23 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وخاض «البرتقالي» تدريباته المتواصلة خلال الأيام الماضية، بعدما رفض الجهاز الفني، بقيادة العراقي عبدالوهاب عبدالقادر منح اللاعبين راحة سوى 24 ساعة، نظراً لضيق الوقت بين الجولتين، وأدى الفريق مرانه أمس في حضور جميع اللاعبين، حيث يخوض «البرتقالي» المباراة بصفوف متكاملة، وينهي الفريق تحضيراته عصر اليوم، قبل التوجه إلى أبوظبي.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بشكل جيد، من أجل استمرار النتائج الإيجابية، خاصة أن «البرتقالي» حقق 14 نقطة في 9 مباريات متتالية، منها 4 انتصارات على الوصل والجزيرة والشعب والظفرة، والتعادل مع العين ودبي، وخسر في 3 مباريات أمام بني ياس والشارقة والشباب، ويسعى الجهاز الفني للخروج من موقعة «العنابي» بأقل الخسائر. وعقد المدرب اجتماع مع اللاعبين أمس الأول، وتحدث معهم عن المواجهة، خاصة أن الفريق أهدر فرصة الفوز على دبي في الجولة الماضية، إلا أن الجهاز الفني شرح للاعبين الأخطاء التي وقعوا فيها، وطالبهم بالتركيز، خاصة أن الوحدة يعيش أفضل مستوياته هذا الموسم، وحقق العديد من النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة.

ولن تختلف تشكيلة «البرتقالي» في مباراة الغد عن اللقاءات الماضية، حيث يعتمد المدرب على الحارس علي ربيع، وأمامه الرباعي محمد يعقوب ويوسف الحمادي والعراقي أحمد إبراهيم وعادل الحمادي، وفي الوسط محمد الخديم ومحمد عبدالباسط وسيمون ووليد أحمد، وفي الهجوم بكاري وكابي، وشهدت التدريبات الأخيرة دخول جاسم علي في الوسط وأحمد الياسي في مركز الظهير الأيسر بدلاً من محمد عبدالباسط ومحمد يعقوب، وهو ما يعني أن المدرب لديه النية للتغيير في التشكيلة طبقاً لظروف المباراة.

من جانبه، أكد سند حميد مدير الفريق أن التجهيز للمباراة يسير بشكل منتظم، وجميع اللاعبين جاهزون للمباراة، ولا توجد غيابات، سواء للإيقاف أو الإصابة، مشيراً إلى أن «البرتقالي» مكتمل الصفوف، ولدى اللاعبين الرغبة في استمرار النتائج الإيجابية، والعودة من أبوظبي بنتيجة مرضية، خاصة أن عجمان اعتاد أن يقدم مستويات جيدة أمام بعض الفرق، من بينهما الوحدة الذي يعيش أزهى فتراته في الموسم الآن بالنتائج الإيجابية التي يحققها من مباراة لأخرى.

من ناحية أخرى، بدأ علي خميس لاعب الفريق في التدريبات العلاجية، استعداداً للعودة إلى صفوف الفريق، بعد غياب لفترة طويلة من الموسم الماضي، وأكد اللاعب أنه يواصل التدريبات العلاجية والبدنية تدريجياً تحت يد الطبيب طارق محمد، مشيراً إلى أنه سيعود إلى ألمانيا الشهر المقبل للعرض على الطبيب مجدداً لعمل الفحص الأخير للاطمئنان على الجراحة .

وأضاف أنه ينخرط مع الفريق في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد خلال يوليو المقبل، مؤكدا أنه يشعر بتحسن كبير مع العلاج. يذكر أن خميس تعرض للإصابة في منتصف الموسم الماضي، وأجرى جراحة الرباط الصليبي، إلا أنها فشلت، وهو ما تسبب في غيابه طوال الموسم الحالي، بعدما أجرى جراحة أخرى في ألمانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا