• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التهاب الكاحل أبعده عن لقاء الشباب

إسماعيل مطر يقود الوحدة أمام عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

محمد سيدأحمد (أبوظبي)

عاد إسماعيل مطر إلى تدريبات الوحدة، بعد فترة الراحة التي منحها له الجهاز الفني، بناء على تقرير من طبيب الفريق، عن إصابته بالتهاب في الكاحل، خوفاً من تفاقمها، ويتوقع أن يقود مطر «العنابي» أمام «البرتقالي» غداً، بينما ما زال المدافع الكويتي حسين فاضل يحتاج إلى مزيد من الوقت للتعافي من الشد في العضلة الأمامية.

وتشهد مواجهة عجمان عودة الثنائي الموقوف، الحارس علي الحوسني، والأرجنتيني داميان دياز اللذين غابا أمام الشباب، بسبب الإيقاف، وتضع عودة الأول الجهاز الفني في حيرة، خاصة بعد الحضور القوي لشقيقه عادل الحوسني الذي عاد لحراسة «عرين العنابي»، بعد غياب طويل في الجولة السابقة، وتألق بشكل لافت في المباراة.

ولا توجد أي إيقافات في صفوف الوحدة الذي استعاد عدد من لاعبيه مستوياتهم الجيدة، كما برهن عدد من الشباب الذين تم الدفع بهم.

واستأنف الوحدة تدريباته صباح اليوم التالي لعودته من دبي بتدريب الاستشفاء، وتدرب بالكرة يوم الاثنين الماضي، في بداية التحضير للمباراة المقبلة التي يدخلها في ظروف أفضل. ويرى عبد الله سالم مدير فريق الوحدة أن النجاح في تجاوز محطة الشباب، على الرغم من الظروف التي عاشها مثلت دفعة كبيرة للفريق وقربته أكثر من تحقيق هدفه، مؤكداً أن التحدي الأكبر يكمن في لقاء عجمان الصعب، والذي يحتاج إلى عمل مضاعف، من أجل مواصلة حصد الانتصارات والنقاط والتقدم خطوة أكبر إلى الأمام في الترتيب.

وأضاف أن عودة المصابين والموقوفين، تمثل قوة دفع إضافية للفريق، في المرحلة المقبلة، مشيداً بالمستوى المتميز الذي قدمه الشباب الذين تم الدفع بهم في اللقاء السابق، وأثبتوا أن الوحدة «بمن حضر»، وقدم لهم التهنئة على المستوى الذي قدموه، متمنياً أن يحافظ الفريق على هذه الروح حتى الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي.

وأشار عبد الله سالم إلى أن الوحدة يخوض أي مباراة في الجولات الأربع المتبقية بوصفها نهائياً، حتى ينهي الموسم باستعادة توازنه الذي سيكون عنواناً للموسم المقبل، خاصة أن الفريق رتب أوضاعه، على توفير أجواء الاستقرار في الفريق، بعد سلسلة تعاقداته مع لاعبيه المواطنين، وتأكيد شركة كرة القدم على استمرار الأجانب.

     
 

العالمي

ان شاء الله الوحدة يستمر بالانتصارات واتوقع خطف مركز الوصيف بنهاية الدوري

الوحداوي بومريم | 2014-04-10

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا