• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن فريقه يقاتل في المباراة

بتروفيتش: «الكوماندوز» لم يهبط حسابياً رغم موقفه الصعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

أكد الهولندي بتروفيتش مدرب الشعب أن فريقه لم يهبط إلى دوري «الهواة» حسابياً، رغم وضعه الصعب، معرباً عن حزنه للخسائر التي تطارده، مشيراً إلى أن لحظات التحدث في المؤتمرات الصحفية غير جيدة، في ظل هذه الظروف، رغم أن ذلك يعتبر جزءاً من عمله، من أجل الشعب ولاعبيه وجمهوره وكل منتسب إلى قلعته، وأوضح أن فريقه يتمسك بالأمل وسوف يقاتل أمام العين الفريق الكبير، ويتطلع إلى تقديم مباراة كبيرة أمامه، آملاً أن يقدم اللاعبون كل ما عندهم لتحقيق الطموح المطلوب.

وأعرب بتروفيتش عن تفاؤله بمباراة اليوم، رغم صعوبة موقف الفريق ووضعه في جدول المسابقة، وقال: البعض يعتب على اللاعبين لعدم تقديم كل طاقاتهم، ولا أعتقد ذلك لأن أي لاعب عندما يدخل «المستطيل الأخضر»، يجب أن يبذل كل ما عنده، من أجل اسمه على الأقل.

وأضاف: عندما كنت لاعباً لم أكن راضيا عن بعض المدربين، ولكن أسعى دائما لتقديم كل ما عندي، من أجل اسمي، وأن هناك بعض الظروف التي لم تخدم لاعبي الشعب، خلال المرحلة الماضية، لحصد النتائج الايجابية التي تؤهلهم لتحقيق طموحهم المطلوب، وأشار إلى أن خسارة الشعب أمام العين وفوز الإمارات على الجزيرة تنهي آمال «الكوماندوز»، وأن الفريق يدخل المباراة رافعاً شعار الفوز.

وعن الأسباب الحقيقية التي لعبت دوراً كبيراً في النتائج السلبية للشعب أكد المدرب أن المشكلة مكانها غرف اللاعبين، وليس أجهزة الإعلام، مشيراً إلى أنه لا يلقي اللوم على اللاعبين، لأنه المسؤول الأول عن الفريق أمام مجلس الإدارة الذي وضع الثقة فيه كاملة.

وأضاف: أحياناً يكون الفريق غير محظوظ، على سبيل المثال في مباراة بني ياس في الجولة قبل الماضية، بعد أن قدم مباراة جيدة في الشوط الأول، وتبعثرت أوراق الفريق، بعد طرد عيسى محمد، مما كان له المرود السلبي على النتيجة التي انتهت عليها المباراة، مشيراً إلى أن حصول «السماوي» على النقاط الكاملة لا يعني أنه كان أفضل من الشعب.

وأشار إلى أن الشعب ظل يعتمد على المهاجم الفرنسي ميشيل بمفرده في تسجيل الأهداف، من منطلق أنه هداف الفريق، حيث كان ينبغي صناعة هدفين آخرين، من أجل مساندة ميشيل، وعدم الاعتماد على مهاجم بعينه، تعمل الفرق المنافسة على مراقبته، كما حدث في بعض المباريات المصيرية.

واختتم مدرب الشعب حديثه بقوله: ثقتي كبيرة في اللاعبين، من أجل مضاعفة الجهد في مباراة اليوم التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية، من أجل تحقيق الفوز والقتال حتى الرمق الأخير من المسابقة، رغم وضع الفريق الصعب الذي يتطلب جهداً مضاعفاً في مباراة اليوم.

(الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا