• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يرى أن آخر جولتين صبتا في مصلحة الفريق

كاتلين: «الفرسان» يدعو جماهيره إلى «الليلة الكبيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

أكد الروماني كاتلين، المدرب المساعد لفريق الأهلي، أن نتيجة آخر جولتين في دوري الخليج العربي لكرة القدم، صبتا في مصلحة «الفرسان»، من خلال الفوز الصعب على الشارقة والجزيرة، وخسارة الشباب المطارد المباشر مرتين، وارتفع الفارق بين «الأحمر» و«الأخضر» إلى 12 نقطة، مما يعني حاجة المتصدر إلى نقطة من آخر 4 جولات للتتويج باللقب.

وعن لقاء الوصل، قال: «علينا التفكير في المباراة المهمة بالنسبة لنا لحسم الأمور لمصلحتنا، ندعو الجماهير إلى الحضور، ومساندتنا في ستاد راشد، كما تعودنا منهم في المباريات المهمة كافة، ونتمنى أن نضع كلمة النهاية، وتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيرنا».

وأضاف: «لا ننظر إلى الوصل على ضوء مركزه ومركزه الحالي في الدوري، لأنه يستحق ترتيباً أفضل مما هو فيه حالياً، لأنه فريق يملك لاعبين جيدين، سبق وأن خسرنا أمامهم، وندرك وضعيته الحالية، وأهمية المباراة بالنسبة لـ «الأصفر» الذي يسعى لاستعادة قوته بانتصار مهم يرضي جماهيره».

عن إمكانية تأجيل مباراة الأهلي والجزيرة في نهائي كأس الخليج العربي، قال كاتلين: «نفكر الآن في الوصل، ولا أريد الحديث عن مباراتنا المهمة المقبلة مع الجزيرة، ولا أعرف مدى إمكانية تأجيل اللقاء، وندرك مدى صعوبة هذا القرار، وإيجاد موعد جديد للمباراة، وبالتالي علينا فقط التركيز في مواجهة الوصل الصعبة».

نفى كاتلين ما يردده البعض من أن الأهلي يسعى إلى الثأر من خسارته أمام الوصل اليوم، وقال: «لا نتحدث عن الثأر من الوصل، رغم أنه الفريق الوحيد الذي خسرنا أمامه نتيجة أسباب خاصة بلاعبي الأهلي أنفسهم، وترتيب الوصل الحالي بالتأكيد لا يعكس مستوى قوة لاعبيه وتميزهم».

بالنسبة لإمكانية أن يريح بعض لاعبي الأهلي، بعد حسم الدوري، قال كاتلين: «بالتأكيد سوف يسهم ذلك في حصول «الفرسان» على راحة من ضغوط مباريات الدوري، ويساعدنا ذلك في التركيز على مسابقات أخرى مهمة مثل نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، ودوري أبطال آسيا الذي نواجه فيه الهلال السعودي في جولة حاسمة لتأهل الأهلي إلى الدور الثاني».

وأضاف: «لاعبو الأهلي يفهمون مدى أهمية المباراة، ونتمنى دخولهم لقاء الوصل، بالروح القتالية نفسها التي عودونا فيها خلال مباريات الموسم الحالي الذي قدموا فيه عروضاً قوية ورائعة، نتمنى استكمالها أمام الوصل، حتى نتوج بلقب الدوري، ونبدأ مع اللاعبين بالشعور بالراحة من أحدى البطولات المهمة».

عن إمكانية الدفع بمدافع ثامر محمد أمام الوصل، قال: «إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، وفي الأهلي تعودنا على التعاقد مع لاعبين يضيفون الكثير للفريق، وثامر واحد من هذه العناصر، وتحضيراته للقاء اليوم جرت على أكمل وجه، وهو جاهز مثل غيره من لاعبي الفريق لخوض المباراة».

(دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا